فريق شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة EITC للشؤون القانونية ينال شهادة من جمعية مستشاري الشركات (AAC)

أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة عن حصول فريق الشؤون القانونية التابع لها شهادة البرنامج الافتتاحي لاعتماد الاستشاريين الداخليين من جمعية مستشاري الشركات (AAC)الذي عقد بدبي في الفترة من مؤخرا، ليصبح بذلك فريق الشركة أحد الفرق الأولى والوحيدة على مستوى العالم من المستشارين القانونيين الداخليين المعتمدين الذين أكملوا بنجاح البرنامج الخاص بنيل هذه الشهادة .

 وكانت كل من فرح حيدر، مدير أول استشارات قانونية؛ وميا بوكثوت، مدير استشارات قانونية؛ ومايكل أوجدين، مدير أول استشارات قانونية؛ وشارون علي، مدير أول استشارات قانونية في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة من بين 40  ممن اجتازوا التقييم بنجاح ويحق لهم استخدام هذه الشهادة.

ويعتبر برنامج الاعتماد ثمرة التعاون بين دائرة مندوبا الشؤون القانونية لحكومة دبي (LAD) وجمعية مستشاري الشركات AAC .

وقالت أنيليس راينهولد، مستشار عام ونائب الرئيس للشؤون القانونية: "في الوقت الذي نواصل فيه العمل على تجاوز كافة الحدود والاستفادة من خبرتنا الفنية، نحن فخورون جدا   في هذا الإنجاز اللافت. وبصفتي عضوا المجلس الاستشاري الدولي التعليمي في مشروع التعاون الأولي فقد شاركت ضمنيا ، لجمعية مستشاري الشركات لتطوير المنهج الخاص بالبرنامج. ومع احتفالنا بتخريج أول مجموعة من المستشارين القانونيين الداخليين المعتمدين في العالم، نسعى إلى وضع معيار عالمي لمهنة القانون ومواصلة تعزيز ممارسات الأعمال في دولة الإمارات بما يتماشى مع المعايير الدولية".

App Download

Latest Tweets

  • 4 days ago

    قمّة #تيليكوم_ريفيو تُكرّم أفضل شركات تكنولوجيا المعلومات والإتصالات لعام 2018 بجوائز التميّز… https://t.co/1JgdSOExUx

  • 7 days ago

    اختتام النسخة الحادية عشر من قمة تيليكوم ريفيو مع حلقة مناقشة حول مستقبل المدن الذكية والمقاطعات.… https://t.co/xpoo1zaODi

AcyMailing Module