"هواوي" تُطلق متجرها الجديد الرائد في مول الإمارات إستكمالًا لمفهوم الحياة الذكيّة

أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المُستهلكين متجرها الرائد الجديد في مول الإمارات. ويندرج إطلاق هذا المتجر ضمن توسيع "هواوي" من استراتيجيتها المُرتبطة بمفهوم الحياة الذكيّة.

ويُعتبر هذا المتجر الجديد الذي يحمل إسم "متجر تجربة هواوي" مساحة مُريحة مستوحاة من الطبيعة، تُتيح للعملاء اكتشاف أحدث الابتكارات التكنولوجية من "هواوي" كما يُتيج لهم اختبار أحدث إبتكاراتها.

وأتى افتتاح متجر "هواوي" الجديد بعد النجاح الكبير والمذهل الذي حققه إطلاق سلسلة HUAWEI Mate 20 مؤخرًا في الإمارات. كما افتُتح هذا المتجر قبل إعادة افتتاح "متجر تجربة هواوي" الأول في الإمارات في دبي مول.

مع العلم أنّ هذا التوسّع يُساهم في تعزيز مكانة "هواوي" كواحدة من أهم العلامات التجارية في دولة الإمارات، حيث استطاعت من خلال استراتيجيتها أن تقود الإبتكار وترعاه. فنجحت "هواوي" من دون شك في تقديم أفضل الخيارات من جهة وتقديم تجارب استخدام شاملة للعملاء والمُستخدمين في المنطقة من جهة أخرى.

في هذا السياق قال ديفيد وانغ، مدير مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في دولة الإمارات: "يُعتبر سوق الإمارات من الأسواق الأساسية والضرورية التي  تقوم عليها استراتيجية "هواوي" للتوسّع في مجال مبيعات التجزئة ووصول الشركة إلى الريادة العالمية في هذا المجال. ونفتخر في إعادة تشكيل سوق التجزئة في الإمارات من خلال إفتتاح متجر التجربة الرائد في مول الإمارات، وقبله في سيتي سنتر مردف.

وأضاف: "يقوم عمل مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين على منح المستهلكين أفضل التقنيات والمنتجات، تقديم الخدمات فائقة الجودة من أجل ابتكار أساليب وطرق ذات منفعة من أجل البقاء على اتصال دائم. وانطلاقًا من استراتيجية "هواوي" المُبتكرة، تُساهم سلسلة متاجر تجربة هواوي في جميع أنحاء دولة الإمارات في إعادة صياغة نموذجًا جديدًا أكثر ابتكارًا لتجارب الشراء من متاجر التجزئة. فهي تُعزز بمكان ما حياتهم الذكية وتوفر لعملاء "هواوي" الجدد والحاليين تجربة إستثنائية لاختبار أحدث الابتكارات التقنية من هواوي."

وسيتوفر في متجر هواوي الجديد للبيع بالتجزئة في مول الإمارات أحدث سلاسل هواتفها المميزة، بما فيها سلسلة هواتف HUAWEI Mate 20. وعلى رأسها HUAWEI Mate 20 Pro الذي نفدت كميات الحجز المسبق المخصصة للإمارات بعد الطلب الهائل عليه. كما ستضم هذه المتاجر إنجازات "هواوي" في مجال الذكاء الاصطناعي، حيث ستعرض أحدث الأجهزة مثل HUAWEI Watch GT و Matebook X Pro والمنتجات الأخرى (الأجهزة اللوحية وأجهزة مُتابعة اللياقة البدنية...).

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ "هواوي" لا تكتفي فقط بتطوير وابتكار مُنتجات مميزة، بل نراها تتفوّق في خدمات ما بعد البيع أيضًا.

وإلى جانب تصميم وابتكار منتجات استثنائية، تلقى مؤخراً فريق خدمة هواوي في الإمارات العربية المتحدة رسالة تقدير من دائرة التنمية الاقتصادية في دبي تقديرًا لجهود الفريق وتعاونه الدائم والمُستمر مع قسم حقوق المُستهلك.