هاتف HUAWEI Mate 20 Pro يُذهل عشاق حفلات يا سلام الموسيقية في أبوظبي

شهدت حفلات يا سلام الموسيقية المبهجة التي أُقيمت في أبوظبي ظاهرة جديدة. وأذهلت خلالها هواوي، الشركة العالمية الشهيرة لابتكار التقنيات، عشاق الموسيقى بعرض قدرات الشحن اللاسلكي العكسي التي يتمتّع بها هاتفها الذكي الجديد HUAWEI Mate 20 Pro الذي أُطلق مؤخرًا.

وقد عملت هواوي على إضافة ميزة "الشحن اللاسلكي العكسي" لتفادي نفاذ بطارية الهاتف الذكي خلال الاستمتاع وسط الحفلات أثناء التقاط الفيديو أو الصور أو الاتصال بالأصدقاء لنقل الأجواء المرحة لهم، وهي بالفعل مشكلة يقع فيها الكثيرون. ولهذا قررت شركة هواوي أن تتدخل وتقدم الحل للجميع، بميزةٍ فريدة تصل إلى آفاق غير مسبوقة في هاتفها الذكي المبهر HUAWEI Mate 20 Pro.

فهو بدايةً يتمتّع بأسرع إمكانية للشحن اللاسلكي بين منافسيه يُقدمها شاحنه اللاسلكي السريع بقدرة 15 واط. ويضاف إلى ذلك أنه يُقدم ميزة الشحن اللاسلكي العكسي التي تُمكّن الهاتف ببساطة من شحن أي هاتف نقّال آخر لاسلكيًا مهما كانت علامته التجارية إن كان يدعم تقنية Qi.

وخلال حفلات عطلة الأسبوع كان مندوبو الترويج لهاتف هواوي يتنقلون بين جمهور حفلات يا سلام لعرض هذه الميزة الرائعة. فتلقوا استجابة مدهشة من الجمهور عن قدرة HUAWEI Mate 20 Pro على شحن الأجهزة الأخرى لاسلكيًا.

وأتيحت لهواة الموسيقى فرصة التجربة العملية للمزايا المبتكرة لهذا الهاتف الذكي الذي حقق نجاحًا كبيرًا، ومنها أول عدسة في العالم ذات زاوية عريضة من لايكا تستخدم في الهواتف الذكية. فيتمكّن بذلك المُستخدم من التقاط الصور بزاوية واسعة جدًا، لتضم الأفق الكامل لمدينة أو ناطحة سحاب كاملة في صورة واحدة. كما لهذه العدسة القدرة على التصوير القريب جدًا (ماكروفوتوجرافي) لالتقاط التفاصيل الواضحة للأشياء التي لا تبعد عن العدسة أكثر من 2.5 سم.

ويُضيف الهاتف HUAWEI Mate 20 Pro، إمكانيات عملية إلى تلك الإبتكارات بتضمنه إحدى أقوى بطاريات الهواتف الذكية المُتوفرة في السوق حاليًا، بسعة 4200 ميلي أمببير. ويدعمها شاحن فائق السرعة بقدرة 40 واط يستطيع شحن البطارية إلى 70% من قدرتها الكاملة خلال 30 دقيقة. الأمر الذي يُحرر المستخدم من قيد ربط هاتفه بمقبس الكهرباء لفترات طويلة.