هواوي ستفتتح متجرها الأول في لبنان استكمالًا لعملية توسيع عالمها الذكي في المنطقة

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المُستهلكين عن خطتها لافتتاح أول متجر لها في لبنان. وتأتي هذه الخطوة بعد النجاح الكبير الذي حققته الشركة في الأسواق.

وسيتّسم تصميم هذا المتجر بلمسة عصرية ليزوّد المستخدمين بتجربة ذكيّة من خلال التقنيات العالية، فيختبروا من خلالها أحدث منتجات وخدمات هواوي التي ستجتمع تحت سقفٍ واحدٍ.

أمّا بالنسبة لموقع المتجر فسيكون قي قلب العاصمة، وبالتحديد في أسواق بيروت. ومن المُتوقع أن يفتتح أبوابه يوم 21 ديسمبر - كانون الأول، وذلك قبيل موسم الأعياد ليتمكن محبو هواوي من الحصول على أكثر منتجات هواوي ذكاءً.

كما سيضم متجر هواوي إنجازات الشركة في عالم الذكاء الإصطناعي، إذ سيكون مركز مبيع الأجهزة التي طال انتظارها والتي ستصل الى لبنان أخيراً. ونذكر من هذه الأجهزة المُنتظرة ساعة هواوي وتش جي تي الذكية، جهاز الكمبيوتر المحمول Matebook X Pro الرائد في القطاع... بالإضافة الى أجهزة أخرى كالأجهزة اللوحية، أجهزة مراقبة اللياقة البدنية والملحقات التكنولوجية.

من هنا، سيكون متجر هواوي في بيروت الأوّل في بلاد المشرق العربي وسيُشكّل المحور الرئيسي لعُشاق هواوي ومستخدميها ليتمكنوا من الحصول على آخر منتجاتها المُبتكرة. مع الإشارة إلى أنّ الشركة ستُطلق سلسلة من العروضات الترويجية استتباعاً للإفتتاح، من أجل الإحتفال بهذا الحدث اللافت.

 

 

 

 

App Download

Latest Tweets

  • 4 days ago

    قمّة #تيليكوم_ريفيو تُكرّم أفضل شركات تكنولوجيا المعلومات والإتصالات لعام 2018 بجوائز التميّز… https://t.co/1JgdSOExUx

  • 7 days ago

    اختتام النسخة الحادية عشر من قمة تيليكوم ريفيو مع حلقة مناقشة حول مستقبل المدن الذكية والمقاطعات.… https://t.co/xpoo1zaODi

AcyMailing Module