سلسلة Mate 20 تُضاف الى حملة هواوي الترويجية

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن ضمّ سلسلة Mate 20 بجهازيها Huawei Mate 20 pro، و Huawei Mate 20 الى حملتها الترويجية خلال فترة الأعياد. فعند شراء  جهاز Huawei Mate 20 ، سيحصل المستخدمون على زوج من سماعات الأذن اللاسلكية من هواوي مجاناً. أما حزمة ملك الهواتف الذكية  Huawei Mate 20 pro فستتضمن شاحن سيارة سريع إضافة الى شاحنٍ لاسلكي، ليتمكن المستخدمون من شحن هواتفهم أينما كانوا.

وتتمتع سلسلة Huawei Mate 20 بمميزات مبتكرة بما فيها نظام مصفوفة الكاميرا بدقة 40 ميجابكسل المؤلف من ثلاث كاميرات من لايكا مع عدسات عريضة الزاوية، بالإضافة إلى تضمنه بطارية ذات سعة كبيرة تزوده بالطاقة لمدة طويلة، وميزة الشحن العكسي الثورية... ما جعل من هذه السلسلة المعيار الذي تُقاس به جميع الهواتف الذكية في عام 2018.

وتقدم سلسلة HUAWEI Mate 20 نمط ألوان البورتريه في تصوير الفيديو، بدعم من تقنيات الذكاء الاصطناعي. وبالاعتماد على الذكاء الاصطناعي، يمكن لسلسلة هواتف HUAWEI Mate 20  عزل الأشخاص عن بقية الأجسام، والتخلص الألوان المحيطة بهم وتركيز إضاءة دراماتيكية عليهم. وتعمل تقنية Spotlight Reel المعززة بالذكاء الاصطناعي على تحديد مقاطع الفيديو ذات السمات المشتركة، وتقوم تلقائياً بإنشاء مونتاج من تلك المقاطع.

وإلى جانب أدائها الفائق، تمتاز هواتف HUAWEI Mate 20 بتحسينات رائدة في عمر البطارية. وتدعم تقنية الشحن السريع HUAWEI SuperCharge بقوة 40 واط، والتي ترفع مستوى شحن البطارية إلى 70% في غضون 30 دقيقة. وتحظى سلامة التكنولوجيا بالموثوقية نظراً لحصولها على شهادة من TÜV Rheinland.

كما تجدر الإشارة إلى أنّ هواتف HUAWEI Mate 20 Pro تدعم تقنية الشحن اللاسلكي السريع HUAWEI Wireless Quick Charge بقوة 15 واط. إذ  تعتبر أسرع حلول الشحن اللاسلكي في القطاع، والتي تحول الهاتف إلى ما يشبه جهاز تخزين الطاقة لمجموعة محددة من الأجهزة الإلكترونية المحددة التي تدعم تقنية الشحن اللاسلكي.

وكانت هواوي قد أعلنت في وقتٍ سابق من شهر ديسمبر - كانون الأول، عن حملتها الترويجية على هواتفها من السلسلات الأخرى وتشمل جهاز Huawei nova 3i الذي سيُباع مع بنك للطاقة بسعة 10000 ميللي امبير بالساعة. أمّا بالنسبة لفئة محبي سلسلة Y Huawei Y9 2019 و Huawei Y7 Prime 2018، وHuawei Y5 lite فسيحصلون على بطاقة ذاكرة بحجم 32 جيغابايت.

إذً، في هذا العيد ستضاعف هواوي الفرحة في مركزَي خدمتها في سن الفيل وطرابلس، وكافّة مراكز التجزئة المعتمدة.