هواوي تطلق حملة واسعة وحصرية ضمن متجرها بمناسبة إفتتاح أوّل متجر لها في لبنان

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاقها سلسلة من العروضات الحصرية داخل المتجر في أسواق بيروت والتي ستمتد على ثلاثة أيام على التوالي بدءًا من يوم الإفتتاح في 21 كانون الأول 2018 و حتى 23 من الشهر نفسه، وذلك إحتفالاً بافتتاح أوّل متجرٍ لها في لبنان.

وخلال هذه الفترة سيحصل الزبائن الأوائل الذين يشترون اي من أجهزة هواوي أو اي من الأكسسوارات على هدية فورية. كما وأعلنت الشركة عن حزمات هدايا حصرية سترافق  كل من هواتف Huawei Mate 20 Pro، Huawei nova 3i  وHuawei Y9 2019.

بينما عند شراء هاتف Huawei Mate 20 Pro، سيحصل المستخدمون حصرياً من متجر هواوي وبكمية محدودة، على زوج من سماعات الرأس من العلامة التجارية الفاخرة Bang & Olufsen، والتي تتميز بتقديمها الصوت الجميل مع التصميم المميز، والمهارة العالية التي لا مثيل لها. كما وستقدم هواوي شاحن سيارة عند شراء Huawei nova 3i، وبطاقة ذاكرة بحجم 32 جيغابايت عند شراء Huawei Y9 2019.

الى ذلك، ستنظم هواوي سلسلة نشاطات فريدة في أوقات محددة سابقاً خلال التواريخ المذكورة أعلاه، حيث أن الزبائن الذين يشترون أي غرض ويتواجدون في المتجر عند الساعة الواحدة، أو الرابعة أو السابعة من بعد الظهر، سيحصلون على فرصة ربح مكافآت حصرية.

كما وسيضم متجر هواوي إنجازات الشركة في عالم الذكاء الإصطناعي، إذ سيكون مركز مبيع الأجهزة التي طال انتظارها والتي ستصل الى لبنان أخيراً؛ نذكر منها ساعة هواوي وتش جي تي الذكية، جهاز الكمبيوتر المحمول Matebook X Pro الرائد في القطاع. بالإضافة الى أجهزة أخرى كالأجهزة اللوحية، أجهزة مراقبة اللياقة البدنية، والملحقات التكنولوجية.