دو تطلق عرضاً حصرياً لعملائها للاستمتاع بخدمة أمازون برايم فيديو لمدة ثلاثة أشهر مجاناً

أطلقت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً حصرياً مميزاً لعملائها بدولة الإمارات يتيح لهم الاستمتاع بمحتوى ترفيهي عالي الدقة عبر خدمة أمازون برايم فيديو لمدة ثلاثة أشهر مجاناً. وسيستمتع جميع عملاء دو ابتداءً من 17 يناير بخدمة أمازون برايم فيديو لمدة ثلاثة أشهر مجاناً، حيث توفر الخدمة فيديوهات وأفلام ومسلسلات وبرامج وعروض تلفزيونية مميزة حسب الطلب. ويمكن للعملاء متابعة الوصول إلى الخدمة مقابل 11 درهماً شهرياً خلال الستة أشهر الأولى بعد انتهاء العرض المجاني ومقابل 22 درهماً بعد ذلك.

 

ترفيه يناسب كافة الأذواق

وتعليقاً على توفير الخدمة، قال فهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، خدمات الاتصال - دو: "ندرك في دو رغبة عملائنا بشكل متزايد في مشاهدة محتوى ترفيهي عالي الجودة عبر خدمات البث حسب الطلب، ويسعدنا أن نكون أول شركة خدمات اتصال في دولة الإمارات تطلق هذا العرض الحصري والخاص لتمكين عملائنا من الاستمتاع بمشاهدة خدمة بث فيديو رائدة مثل برايم فيديو. ونهدف من خلال هذا العرض إلى تمكين عملائنا من مشاهدة عروض وأفلام ومسلسلات تلفزيونية مليئة بالمتعة".

 

ومن جانبه، قال تيم ليزلي، نائب رئيس شركة أمازون برايم فيديو انترناشيونال: "نسعى دوماً إلى تمكين مشاهدي خدمة برايم فيديو من الاستمتاع بأفضل العروض والافلام والفيديوهات حسب الطلب. ونحن سعداء للغاية بتعاوننا مع دو، لإتاحة المجال أمام عملائها لمشاهدة برامجهم وأفلامهم المفضلة بجودة عالية سواء في المنزل أو أثناء التنقل".

 

أفلام وعروض ومسلسلات شيقة

وكجزء من العرض الجديد، سيتمكن عملاء دو من الاستمتاع بمشاهدة مجموعة من الأفلام والعروض الشهيرة والحائزة على جوائز عدة إضافة إلى مجموعة من عروض Prime Originals التلفزيونية مثل برنامج السيارات The Grand Tour الذي يقدمه جيريمي كلاركسون وريتشارد هاموند وجيمس ماي، والمسلسل الهندي Mirzapur. ومسلسل Homecoming الذي تؤدي دور البطولة فيه نجمة هوليوود جوليا روبرتس إضافة إلى مسلسل The Marvelous Mrs. Maisel الحائز على جائزتي إيمي وغولدين غلوب.