ألفا تستكمل توسعها وتفتتح متجريها الجديدين في سوليدير وجبيل

إفتتحت شركة ألفا، بإدارة أوراسكوم للإتصالات، متجريها الجديدين في سوليدير وجبيل ضمن خطة توسعة متاجرها في كل لبنان. ليصبح العدد الإجمالي 15 متجرا، وأكّد رئيس مجلس إدارة ألفا ومديرها العام المهندس مروان الحايك أنّ الخطة مستمرة حتى افتتاح 20 متجرا في كل لبنان. وحضر الإفتتاح معالي وزير الإتصالات جمال الجراح ومسؤولون في الوزارة والهيئة الإدارية في ألفا.

وفي هذا السياق، قال الحايك: "يأتي افتتاح المتجرين ضمن خطة التوسعة التي بدأناها منذ عام ونصف. ومتجر بيروت هو عبارة عن المتجر الثاني في بيروت الإدارية والرابع في بيروت الكبرى، وهو ذو طابع إستثنائي بالنسبة لنا، فمعه بتنا أقرب إلى نبض بيروت".  وأضاف: "تركت الظروف آثارها في هذه المنطقة، ونتنمنى من خلال هذا الإفتتاح أن يعود وسط بيروت ليكون عصب وشريان المدينة النابض اقتصاديا وسياحيا وثقافيا. وما يميز هذا المتجر أننا أطلقنا مفهوم جديد هو الـ mobile concept الذي يواكب فيه الموظف الزائر من لحظة دخوله المتجر وفي جولته ليقف مباشرة عند حاجاته،  لتكون تجربته إستثنائية".

وعن متجر حبيل، فأكد الحايك على أهمية قضاء جبيل ومكانته مُعتبرًا أن وجود ألفا في قضاء جبيل أساسي لكي تكون أقرب وعلى علاقة مباشرة مع مشتركي ألفا المئة ألف فيه. بهدف تأمين إحتياجاتهم اليومية وتسهيل حصولهم على الخدمة وإمكانية تسديد الفواتير دون أي كلفة إضافية في حال كانوا يسدّدونها عبر طرف ثالث".

ولفت إلى أنّ هذا المتجر هو الثاني الذي تطلق فيه ألفا الــmobile concept  الذي يحاكي الحداثة في خدمة الزبائن من كل النواحي. وأشار إلى أنّ "خطة التوسعة هذه تترافق مع توسعة الشبكة إذ لدينا 60 محطة تغطي القضاء، وسنضيف إليها 20 محطة أخرى، ضمن خطة الـ 500 محطة لنكون قد وفّرنا التغطية الشاملة في كل المناطق". وأكمل الحايك كلامه مؤكدًا على استمرار ألفا في خطة توسعة متاجر ألفا في كل لبنان.

وشكر الحايك الوزير الجراح على دعمه المستمر لكل مبادراتنا وافكارنا، مؤكّدا البقاء على هذا النهج السبّاق من أجل كل ما هو جديد الى مشتركي ألفا.

أمّا الوزير الجراح فقال في إفتتاح متجر سوليدير: "هذا الفرع بالذات هام جدا إذ نحن مصرون على أن يكون الوسط التجاري بكامل عافيته ونشاطه، لأن استمرار النشاط الإقتصادي في وسط بيروت هو مؤشر لكل البلد".

وأضاف: "رغم كل الظروف، يتميز اللبناني بإرادته ورغبته المستمرة بالتطوير، وألفا تعمل ضمن هذا النمط والتفكير بأنه مهما كان الوضع صعبا، سنخلق واقعا أفضل، كي نستمر، فهذا لبنان وهذه إرادة اللبنانيين".

وفي افتتاح متجر جبيل، قال: "بات للمئة ألف مشترك في ألفا في هذا القضاء مركزًا قريبًا منهم يقدم لهم الخدمات، مما يتيح للمواطن بأن يوسع أفاق معرفته بكل ما تقدّمه ألفا من خدمات". ولفت إلى أنّ الهدف من سياسة التوسع هذه هي "أن نكون على علاقة مباشرة مع المواطن دون وسيط وبالتالي يتأكد المواطن أنّه يحصل على الخدمة الفعلية".

وأكّد الجراح "استمرار هذه الخطة لنكون اقرب إلى اللبناني أينما كان، وهي تترافق مع توسعة كبيرة جدا على الشبكة كي ننتهي من أي مشاكل قد تكون موجودة وندخل عملية تحديث الشبكة لنواكب التطورات التكنولوجية على صعيد العالم".

وأكمل فائلًا: "باتت خدمة الجيل الرابع واقعا نعيشه اليوم، وتقنية الجيل الخامس على الأبواب، وفي وقت قصير جدا نكون قد أصبحنا على أتم الإستعداد لإطلاقها. وفي الوقت نفسه تكون التكنولوجيا قد أصبحت متاحة تجاريا".

وتوجه الجراح الى الحايك بالقول: "كلي ثقة بكم، وألفا سباقة دائما في إعطاء البلد وإقتصاده الأفضل في قطاع الإتصالات. وأثني على كل الجهود التي يقوم بها وعلى النشاط الكبير الذي تتميز به الشركة وفريق عملها، والجدية والمسؤولية في العمل واحترام المهل والرؤى الجديدة. إن من خلال افتتاح فروع جديدة لمتاجر ألفا أو من خلال الخدمات الإضافية التي تقدّم إلى المواطنين كما ومن خلال مواكبة كل ما هو جديد على صعيد تكنولوجيا الإتصالات في العالم.