"إتصالات" تحصد لقب "محفظة العلامة التجارية الأعلى قيمة"

حصدت مجموعة الإمارات للاتصالات "اتصالات" لقب "محفظة العلامة التجارية الأعلى قيمة" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من قبل وكالة "براند فاينانس" العالمية. بالإضافة إلى اعتبارها العلامة التجارية الأولى في منطقة الشرق الأوسط التي تتخطى قيمة محفظتها التجارية حاجز الـ 10مليارات دولار.

وتضم " اتصالات" تحت مظلتها عدد كبير من العلامات التجارية مثل اتصالات مصـر، اتصالات أفغانستان، موبايلي في المملكة العربية السعودية، اتصالات المغرب، يوفون"Ufone"وPTCL في باكستان. وقد شهدت المجموعة نمواً بقيمة العلامة التجارية بنسبة وصلت إلى 8% مقارنة مع العام الماضي.

وإلى جانب ذلك، حافظت "اتصالات" للعام الثاني على التوالي على موقعها الريادي كأقوى علامة تجارية خدمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وبهذه المناسبة، صرّح المهندس صالح عبدالله العبدولي الرئيس التنفيذي لمجموعة "اتصالات" قائلاً: "نفخر اليوم بهذا الإنجاز الهام باعتبار العلامة التجارية لمجموعة اتصالات الأعلى قيمة في منطقة الشـرق الأوسط وشمال أفريقيا، و كأول علامة تجارية تتخطى قيمة محفظتها التجارية حاجز الـ 10 مليارات دولار".

وأكمل: "يطيب لي بهذه المناسبة أن أتوجه بالشكر والتقدير الجزيلين إلى القيادة الرشيدة في دولة الإمارات على دعمها المتواصل الذي حفّزنا على النجاح وتعزيز مكانة علامتنا التجارية حتى تبوأت "اتصالات" المركز الأول على مستوى المنطقة". مؤكدًا أيضًا أنّ هذا التفوق إنما يأتي نتيجة الجهود المتواصلة في تمكين المنظومة الرقمية، وتعزيز تواجد المجموعة وتنافسيتها في الأسواق عبر الاستثمار في التقنيات الحديثة. فضلاً عن مبادرات نشـر العلامة التجارية على مستوى العالم وتحقيق التكامل بين شركات المجموعة بهدف تحسين التفاعل مع العملاء وتعزيز الولاء للعلامة التجارية.

وبفضل استراتيجيتها المبتكرة في خدمة العملاء، نمت قيمة العلامة التجارية لاتصالات. ولا ننسى قدرتها الهائلة في التكيّف السـريع مع احتياجات الأسواق المتنامية في ظل التطورات الرقمية المتصاعدة، والدور القيادي التي تقوم به لإطلاق شبكة الجيل الخامس ودفع عجلة التحول الرقمي. وكذلك مبادراتها الناجحة في نشـر العلامة التجارية على مستوى العالم.

مع ضرورة الإشارة إلى أنّ "إتصالات" كانت من دون شك في طليعة ممكّني الابتكار الرقمي في دولة الإمارات، من خلال استراتيجيتها الطموحة المتمثلة بـ "قيادة المستقبل الرقمي لتمكين المجتمعات". إذ إنّها تعمل اليوم على عدة مبادرات رقمية سعياً لبناء منظومات رقمية متطورة في مجالات المدن الذكية والبنية التحتية الرقمية.

ومع تواجد المجموعة في 15 دولة في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، ووصول عدد المشتركين لأكثر من 140 مليون مشترك، تواصل "اتصالات" جهودها الحثيثة لتعزيز الولاء للعلامة التجارية. إلى جانب دورها الفاعل في تمكين القدرات الرقمية في معرض "إكسبو 2020 دبي" باعتبارها شريك الاتصالات الرسمي للمعرض. كما تمكّنت "اتصالات" من تعزيز التواصل مع عملائها عبر الأسواق التي تعمل بها من خلال ربط شعار "اتصالات" مع أهم الأحداث الرياضية العالمية، ورعايتها لأندية كرة القدم. وقد قامت أيضاً بإطلاق أول منصة مشتركة على مستوى المجموعة تحت شعار "نحن معاً "، وذلك بهدف إثراء قيم التواصل في قلوب عملائها في ظل هذا العالم المتصل.