شركة "دل إي إم سي" تعيّن هافيير حداد مديراً عاماً لمنطقة الخليج

أعلنت "دل إي إم سي" (Dell EMC) عن تعيين هافيير حداد في منصب المدير العام لمنطقة الخليج التي تضم الكويت، قطر، عمان والبحرين. وتتطلب التحديات الموجودة في منطقة الخليج، التي تضم التنوع الواسع للعملاء والتحديات الاقتصادية الإقليمية... توفّر مستويات عالية من النضج والخبرة وقوة القيادة بحسب ما ترى الشركة العالمية البارزة في قطاع تقنية المعلومات. فأكّدت "دل إي إم سي" أنّ هافيير سوف يعمل على تعزيز التزام الشركة بمساعدة العملاء والشركاء في هذه البلدان على توليد قيمة جديدة لشركاتهم. بالإضافة إلى المساهمة في تطوير القدرات الوطنية، ومتابعة الابتكار وغيرها من الأمور...

ويتمتّع هافيير حداد بخبرة طويلة تصل إلى عشرين عامًا في مجال تقنية المعلومات، في وقت عمل لدى "دل إي إم سي" 11 عاماً. وقد نجح بوصفه خبيراً في مجاله بقيادة قنوات التوزيع وتوجيهها وتطويرها في أنحاء الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وشرق أوروبا بعد أن شغل منصب مدير إدارة أول لقنوات التوزيع في الشركة منذ يناير 2015.

ويتزامن هذا التعيين مع استمرار بلدان المنطقة الكشف عن ضخّ استثمارات ضخمة ووضع استراتيجيات وخرائط تنموية شاملة ترمي إلى تعزيز التنمية البشرية ولا سيما في المجالات التي تشهد توسعًا ملوحظًا في أفق العمل المشترك بين الإنسان والآلة. انطلاقًا من هنا من الممكن لقيادة "دل إي إم سي" القوية وخبراتها في مختلف المجالات التقنية، أن تزوّد العملاء والشركاء بالأدوات التي تضمن تلبية احتياجاتهم التجارية والتقنية المتغيرة.