موبايلي تتواجد حصرياً في 104 مركزًا للتأشيرات المعتمدة حول العالم

تمّ توقيع اتفاقية حصرية بين شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" وشركة VFS Tasheel المشغلة لمراكز التأشيرات المعتمدة من قبل وزارة خارجية المملكة العربية السعودية، وذلك بحضور عدد من تنفيذيي الشركتين. وتُتيح هذه الاتفاقية لشركة موبايلي الوصول إلى ملايين الزوار القادمين إلى المملكة سنوياً عبر 104 مركزاً منتشرة في 30 دولة حول العالم.

وستساهم الاتفاقية في تعزيز دور شركة موبايلي كشركة سعودية رائدة للمضي قدماً في تعزيز استراتيجيتها الخاصة بالقيمة المضافة لعملائها، إلى جانب تسهيل الوصول للعملاء بمختلف شرائحهم وتحقيق مكانة مميزة لعلامتها السعودية التجارية من خلال تواجدها في أبرز دول العالم من خلال مراكز التأشيرات والتي يقصدها كل من المسافرين الراغبين بالحصول على تأشيرات الدخول إلى المملكة.

ويتواكب هذا التوجه مع رؤية المملكة 2030 من خلال تسخير خدمات موبايلي ومنتجاتها وتقديمها للوافدين وللزوار القادمين للسياحة أو للأعمال أو للحج والعمرة مما يمكنهم من التعرف على إمكانيات وجودة الخدمات التي سيحصلوا عليها عند وصولهم. وهذا الأمر يبرز بشكل أو بآخر التطور الذي وصل إليه قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة.