شركة "نت سويت" توسّع شبكة شركائها لتعزيز نمو المؤسسات الإماراتية

أعلنت شركة "نت سويت" (NetSuite) التابعة لشركة Oracle عن توسيع شبكة شركائها في المنطقة بالإضافة إلى تقديمها مجموعة من الابتكارات الجديدة المتطورة في نظمها بهدف مساعدة الشركات على معرفة تفاصيل أعمال شركاتهم بوضوح في الوقت الآني فضلًا عن التحكم الدقيق بعملياتها. وبحسب الشركة، يساعد هذا التوسع المؤسسات الإماراتية على النمو بشكل أكبر مع تخفيض تكاليف عملياتها والقدرة على استغلال منافع الحوسبة السحابية بسهولة وسرعة أكبر.

وجاء هذا الإعلان على هامش إنطلاق فعالية "أوراكل أوبن وورلد"، حيث يجمع المعرض أكثر من 6000 من عملاء وشركاء الشركة من جميع أنحاء الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية في مركز دبي التجاري العالمي.

وفي هذا الإطار، قالت نِكي توزر، نائبة رئيس شركة Oracle نت سويت في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: "تضع دولة الإمارات العربية المتحدة دعم تنمية الأعمال وتسريع النمو الاقتصادي على رأس أولوياتها، ويفتح هذا آفاقًا واعدة وفريدة للابتكار". وأضافت: "نحن حين نقدم لعملائنا في دولة الإمارات ابتكاراتنا الجديدة ونوسع منظومة شركائنا في البلاد فإننا نعزز قدرتنا على مساعدتهم في الاستفادة من تلك الفرص الواعدة."

 

ارتفاع مُستمرّ في عدد العملاء

تقدم "نت سويت" المساعدة للعديد من المؤسسات الإماراتية وفروع شركات دولية تعمل في المنطقة البيانات اللازمة والقدرة الشاملة للسيطرة على عملياتها في خضم تغيرات الأعمال مع تسريع معدلات نموها.

فعلى سبيل المثال تمكنت شركة كوندور الشرق الأوسط المصنّعة للهواتف الذكية والتي تتخذ من دبي مقرًا لها، من تخفيض الزمن الذي تستغرقه عملياتها بنسبة 75% بعد اعتمادها على نظام نت سويت.

وتؤكد شركة الوجبات الخفيفة الصحية الإماراتية "منش بوكس" أن نظام نت سويت مكّنها من تحقيق أهدافها بمضاعفة نموها بمعدل من ثلاث خانات رقمية. وقال رئيسها التنفيذي محمود أدهم: "وجدنا أن حلول "نت سويت" أفضل ما يناسب احتياجاتنا، فهي تتطلب الحد الأدنى من التكلفة الأولية، ولديها عدد لا يحصى  من شهادات العملاء الإيجابية ويدعمها فريق متحمس لتقديم أفضل رعاية للعملاء."

أما شركة ديناستر للتجارة العامة، التي تعمل انطلاقًا من الإمارات العربية المتحدة لمساعدة العلامات التجارية العالمية على الوصول إلى المستهلكين في مختلف بقاع الشرق الأوسط، فقد اختارت نظام نت سويت لتنطلق في توسعها عالميًا نحو الهند والمملكة المتحدة.

 

حل النظام السحابي الجديد

من أحدث الابتكارات التي تقدمها منصة نت سويت إمكانيات نظام "سويت سكسيس فاينانشيالز فرست"     (SuiteSuccess Financials First) الجديد المطور بهدف أتمتة العمليات الحسابية والمالية لدى الشركات العاملة في الإمارات وتحسين قدرتها على إصدار التقارير والكشف عن صورة دقيقة في الوقت الآني لمشهد أعمالها الرئيسة. ويعتمد تصميم وظيفة سويت سكسيس على أفضل الممارسات الرائدة والمعرفة العميقة في هذا المجال، فهو يتضمن مجموعة من القواعد المضبوطة مسبقًا ومجموعة من القياسات لمؤشرات الأداء الرئيسة بالإضافة إلى لوحات المعلومات ونماذج سير العمل الخاصة بالإدارات المالية.

وتدعم هذه الوظيفة أيضًا حسابات ضريبة القيمة المضافة ما يمكن الشركات من الامتثال للقواعد الضريبية لاتفاقية ضريبة القيمة المضافة الموحدة التي وقعتها دول مجلس التعاون الخليجي. ويشمل ذلك حسابات مرنة للضريبة المضافة في 110 دول، مع ضبط قواعدها وإعداد تقاريرها، وهي تشكل بذلك أساسًا قويًا لحسابات ضريبة القيمة المضافة في دول مجلس التعاون الخليجي.

 

تعزيز منظومة الشركاء

قامت شركة "نت سويت" بتوسيع برنامج شركاء NetSuite Alliance بإضافة سبعة شركاء جدد لمساعدة العملاء في مختلف القطاعات على التكيف في مجابهة التغيير والوصول إلى تحقيق الأرباح في زمن أقل. وذلك استجابةً للطلب المتزايد على حلول إدارة الأعمال السحابية في دولة الإمارات.

وفي هذا السياق قال أميت برابو، المدير العام لشركة آريالايف تكنلوجيز:"تشمل شراكتنا مع "نت" سويت دعم أكثر من 400 تطبيق، فهي الشركة الأولى على مستوى دولة الإمارات في مجال تطوير نظم تخطيط موارد المؤسسات التي تمكن الشركات مهما كان حجمها من التكيف سريعًا مع هذا السوق سريع التغيرات."

أمّا الرئيس التنفيذي لشركة شرف إتش كيو للاستثمار، فرحان البستكي فأشاد بتعاونه مع "نت سويت"، مؤكدًا أنّ هذا التعاون سيُتيح للشركة "إضافة إمكانات تخطيط موارد المؤسسات المتقدمة إلى وظائف برمجيات إدارة الأعمال الرائدة عالمياً في منصة "نت سويت" ما يمكننا من دعم عملائنا في المنطقة في إدارة مؤسساتهم بكفاءة أعلى".