شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة تُعيّن بيتر لارنهولت رئيساً تنفيذياً للمعلومات

أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة تعيين السيد بيتر لارنهولت في منصب الرئيس التنفيذي للمعلومات، تماشياً مع استراتيجياتها الهادفة إلى تعزيز نمو عملياتها وترسيخ مكانتها كشركة متخصصة في حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتكاملة.

من جهته قال عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: " باتت عملية استقطاب الكفاءات والمهارات ذات الخبرات العالمية إحدى الركائز الأساسية لشركات الاتصال في رحلتها نحو مواكبة المتطلبات المستقبلية. ويسعدنا انضمام السيد لارنهولت إلى فريق عمل الشركة، حيث ستساهم خبرته العريقة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في منحنا رؤىً جديدة من شأنها تعزيز نمو عملياتنا خلال المرحلة القادمة لا سيما وأن حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات باتت بمثابة الأساس الذي ترتكز عليه المؤسسات في العصر الرقمي".

وأضاف سلطان: "يعتبر انضمام لارنهولت إلى الشركة بمثابة خطوة مهمة نحو توسيع نطاق قدرات وإمكانات أعمالنا الأساسية إلى جانب تحسين كفاءة عملياتنا والخدمات التي نقدمها للعملاء. ونحن واثقون بقدرة لارنهولت على تزويدنا بخبرات جديدة تعزز رحلتنا نحو الاستثمار في المزيد من التقنيات المستقبلية خلال السنوات القادمة".

يتمتع لارنهولت، الذي سيتسلم مهامه اعتباراً من 1 أبريل، بمحفظة متميزة من الخبرات العالمية في مجالات إدارة التغيير وتطوير الأعمال والحلول الرقمية. وبفضل خبرته الطويلة في مجال تكنولوجيا المعلومات وتخطيط نماذج وهيكليات الأعمال الرقمية. وقد تولّى لارنهولت سابقاً العديد من المناصب العليا في قطاعات خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات في السويد وإسبانيا. وقبل انضمامه إلى شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، كان لارنهولت يشغل منصب نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للمعلومات في شركة "ميليكوم" منذ عام 2014.