يونيلك تطلق الجيل الجديد من أجهزة توشيبا العصرية

كشفت شركة يونيلك UNILEC sal، الوكيل الحصري للمنتجات الاستهلاكية لـToshiba ، عن أحدث مجموعة من أجهزة Toshiba العصرية في فندق فينيسيا بيروت. وضمّت المجموعة الجديدة، التي تلبي مختلف أساليب الحياة، أحدث تشكيلة من الغسالات والثلاجات وموزعات المياه وأجهزة المايكرويف ومنقي الهواء والمراوح. تمتاز هذه المجموعة بمستوي تقنياتها المتطوّرة، حيث عُرضت في معرض IFA 2018 في برلين.

وبهذه المناسبة، أشار الرئيس التنفيذي لـ Toshiba في الشرق الأوسط وأفريقيا ورابطة الدول المستقلة وشرق أوروبا، السيد Elvis Wang إلى عراقة الشركة  اليابانية الكبيرة وقدرتها على التجدد والابتكار الذي يتماشى مع احتياجات العصر، حيث قال: "تتمتّع أجهزة Toshiba بتاريخ عريق يعود إلى أكثر من 140 عاماً، حيث دخلت مجال التصنيع والإنتاج للأجهزه المنزلية في العام 1930. وقد شهدت الشركة على امتداد تاريخها إنجازات ومنعطفات  كثيرة. وبالرغم من ذلك، وبفضل ضخ استثمارات جديدة ومزيد من الجهد، استطاعت Toshiba أن تجتاز هذا التباطؤ من خلال طرح منتجات عصرية وتقنيات مبتكرة تلبي احتياجات العصر." 

وأضاف Wang قائلاً: "إن المجموعة الجديدة التي طرحتها الشركة سوف تكون ذات قيمة مضافة في حياة مستخدمي أجهزة Toshiba، مما يعزّز الشعور بالتميّز في استخدام الأجهزة المنزلية التي تلائم مختلف أساليب الحياة العصرية بكفاءة عالية، والتي توفّر الوقت والجهد بفضل مستوى تقنياتها المبتكرة."

ومحتفلاً بالشراكة القوية بين الشركتين، قال رئيس مجلس إدارة شركة يونيلك، السيد أغوب كسابيان: " منذ 51 سنة، في 1968 تأسست شركة يونيلك نتيجةً للاتفاق الذي عقده السيد فيكن كسابيان وشركة "توشيبا" في لبنان.  واليوم أنا فخور جدًا، أنه بعد 51 سنة  أقول إن يونيلك ليست أقدم وكيل للادوات المنزلية والكهربائية في لبنان فقط بل اقدم وكيل لـ"توشيبا" في الشرق الأوسط والخليج والعالم أجمع أيضاً".

وقد عكست مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة قيم والتزام  Toshiba وتجلى ذلك في التقنيات المتطوّرة الرائدة في هذه الأجهزة، ولعل من أبرزها مجموعة الغسالات والثلاجات، حيث نجد أن الغسالات التي تعبأ من الأمام تعمل الآن بتقنية The Great Waves ، وهي مستوحاة من اللوحة اليابانية الشهيرة  The Great Wave في مدينه كاناجاوا اليابانية، كما أن التقنية الجديدة المبتكرة قد طُورت وفق الالية الجديدة المسماة Flush Wave & Cold Wash، وهي آلية تتيح المزيد من التوفير وحماية ألوان الملابس عند غسلها، فضلاً عن أنها توفّر حوالي 60٪ من الطاقة بناءً على عملية التنظيف التي تتم على درجة حرارة ٤٠ درجة مئوية في دورة الغسيل العادية، وهذه الميزة قد تمّ اختبارها من رابطة الهندسة الكهربائية والتقنيات الإلكترونية وتقنيات المعلومات (VDE) في ألمانيا.

ويبرز من بين المجموعة الجديدة، الثلاجة ذات الأربعة أبواب، والتي تعمل بنظام  3 System™، المزوّدة بثلاثة أنظمة تبريد مستقلة لتوفير القدر الملائم من الهواء البارد اللازم مع الحدّ من انتقال التلوث، مما يبقي الطعام طازجاً لمدة أطول. فضلاً عن أن هذا النظام مزوّد بتقنية "Convert Zone" ، ويمكن زيادة سعة الثلاجة بنسبة 15% بمجرّد لمسة زر، حيث يتم تحويل أحد وحدات الفريرز لإحدى وحدات التبريد ليتسع لاحتواء 91 لتراً إضافية من المأكولات الطازجة.

وتأتي مجموعة Toshiba الجديدة انعكاساً وتجسيداً لحرص الشركة على مواكبة التطوّر، وتقديم أجهزة منزلية عصرية مبتكرة، مصمّمة خصيصاً لتلبي تطلعات الأشخاص الذين يتطلعون للتميّز.