قمّة تيليكوم ريفيو لقادة قطاع الاتصالات تعود إلى بيروت في أضخم حدث تكنولوجي!

بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الحادية عشر من قمة تيلكوم ريفيو لقادة قطاع الاتصالات والتي أقيمت مؤخرًا في دبي. تعود هذه القمة للإنعقاد في نسختها الثانية عشر ولكن هذه المرة في العاصمة اللبنانية، بيروت في تاريخ 29 مارس.

ستجمع هذه القمة قادة قطاع الاتصالات وكبار الرؤساء التنفيذيين لأضخم الشركات التكنولوجية في بيئة ودية لمناقشة  أحدث اتجاهات السوق حيث ستُدار حلقات نقاش حول القضايا المحورية التي تشغل قطاع الاتصالات، توجهاته ومُستقبله.

ستُقدم نسخة هذا العام العديد من حلقات النقاش المثيرة للاهتمام والتي ستضم مسؤولين حكوميين وكبار التنفيذيين وخبراء من لبنان والخارج.... لتسليط الضوء على التطوّر المستمر الذي يشهده هذا القطاع.

من هنا، ستُتاح أمام المشاركين فرصة التعرّف على تكنولوجيا الجيل الخامس الثورية، تأثيرها على حياة المستهلكين... بالإضافة إلى التعرّف على إجراءات السلامة التي يجب اتخاذها في ظل التقنيات الناشئة مثل انترنت الأشياء على سبيل المثال. وستتطرق الحلقات النقاشية إلى مواضيع مُختلفة مثل الألياف الضوئية والبنية التحتية اللازمة لتطوير المدن الذكية وغيرها من المواضيع.

إذًا القوا نظرة على مستقبل الجيل الخامس، المدن الذكية وإنترنت الأشياء وغيرها من القضايا المحورية التي ستتطرق إليها قمة تيليكوم ريفيو لقادة قطاع الاتصالات.

وبإمكانكم أن تسجلوا حضوركم في هذا الحدث المنتظر عبر النقر على الرابط التالي: 

  https://www.telecomreview.com/summit/register-telecom-review-summit-2019-12th-edition/