"دو" تُعزز حضورها في العين بمتجر خامس لمبيعات التجزئة

عززت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، حضورها في مدينة العين عبر افتتاح متجرها الخامس لمبيعات التجزئة في مركز تسوق "العين مول"، الذي يُعد أهم وجهة للتسوق في المدينة. وتعكس هذه الخطوة التزام دو المستمر تجاه عملائها عبر دولة الإمارات وجهودها المتواصلة لتزويدهم بتجارب سلسة وتمكينهم من الحصول على متطلباتهم والخدمات التي يحتاجونها في عالم الاتصال. 

وتعليقاً على افتتاح المتجر الجديد، قال فهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، خدمات الاتصال - دو: "تلعب متاجرنا ومراكزنا الموجودة على أرض الواقع دوراً محورياً في توفير تجارب سلسة وخدمات مميزة لعملائنا على امتداد الدولة، حيث تتيح لنا هذه المتاجر البقاء على مقربة من عملائنا والتواصل معهم بشكل مباشر لمعرفة متطلباتهم وتلببيتها على وجه السرعة. ونهدف من خلال زيادة عدد متاجرنا في العين إلى جعل منتجاتنا وخدماتنا أقرب إلى العملاء إلى جانب تزويدهم بمحفظة متكاملة من العروض والخدمات التي تم تصميمها خصيصاً لإثراء أسلوب حياتهم".

توفر دو في متجرها الجديد العديد من الخدمات مثل خدمات الهاتف الثابت والمتحرك للعملاء الأفراد والمؤسسات إضافة إلى أحدث الأجهزة والهواتف الذكية وخيارات متنوعة من الباقات إلى جانب إمكانية دفع الفواتير وتحديث البيانات وإعادة شحن الرصيد وتجديد الاشتراكات وغيرها.

وتسعى الشركة من خلال افتتاح متجرها الجديد للتجزئة إلى تلبية الطلب المتزايد من جانب عملائها على خدمات وعروض الاتصال المميزة التي توفرها. وسيسهم المتجر الجديد في تعزيز مستويات راحة ومرونة جميع شرائح عملائها في العين بحيث تتاح لهم فرصة الوصول بشكل سلس إلى أفضل خدمات وحلول الاتصال.