"دو" وTiE Dubai تعززان شراكتهما لدعم رواد الأعمال والشركات الناشئة في الإمارات

أعلنت دو،  التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعزيز شراكتهما الاستراتيجية مع مجموعة رواد الأعمال "TiE Dubai"، المنظمة الرائدة في دعم رواد الأعمال، وذلك للسنة الخامسة على التوالي. ويهدف الجانبان من خلال هذه الشراكة إلى مواصلة تقديم الدعم لمجتمع المشاريع والشركات الناشئة، إلى جانب توفير قيمة أكبر لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة المتنامي بالاعتماد على المنظومة المتكاملة لمجموعة "رواد أعمال Dubai  TiE" من شبكات التواصل والبرامج التثقيفية والتوجيهية.

وتعليقاً على الشراكة قال فريد فريدوني، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، حلول المؤسسات: "يمثّل قطاع الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة ركيزة حيوية وداعمة للاقتصاد الإماراتي، الأمر الذي يحتم علينا مواصلة العمل والتنسيق لتقديم الدعم لهذه الشريحة المهمة والمساهمة في تعزيز نمو عملياتها. وتعكس شراكتنا الاستراتيجية مع مجموعة رواد أعمال TiE Dubai التزامنا المستمر بتقديم مختلف أشكال الدعم لرواد الأعمال والشركات العاملة عبر القطاعات بمختلف أحجامها، مما يساهم في نهاية المطاف في دفع عجلة النمو الاقتصادي في الدولة وضمان مستقبل أكثر استدامة للأجيال القادمة". 

ومن جهته، قال زياد مطر، المدير التنفيذي لمنظمة TiE Dubai: "انطلاقاً من موقعنا كمنظمة رائدة في مجال دعم رواد الأعمال، تتيح لنا شراكتنا المميزة مع دو، الشركة الرائدة في مجال خدمات الاتصال، إمكانية الوصول إلى شريحة أوسع من رواد الأعمال والشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة وتقديم الدعم لها لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل. ونود أن نتوجه بالشكر لشركة دو على ثقتها في قدراتنا وقوة شبكتنا، ونتطلع إلى العمل المستمر مع دو لتحقيق هدفنا المتمثل في تعزيز روح ريادة الأعمال بين الشباب في دولة الإمارات وجميع أنحاء المنطقة. "