دو تتعاون مع مسرعات دبي المستقبل من أجل خدمة أكثر ذكاء للعملاء

أعلنت شركة دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات في دولة الإمارات، عن تعاون جديد مع مسرعات دبي المستقبل، يمهد الطريق لمنح العملاء خدمة أكثر ذكاء وذلك من خلال التعاون مع العديد من الشركات الناشئة حول العالم.

فبالتزامن مع العالم المباشر الذي نعيشه اليوم، بات العملاء يتوقعون خدمات مباشرة وفورية أيضاً، الأمر الذي دفع بشركة دو إلى الريادة في هذا المجال بتمهيد الطريق لمستقبل أكثر ذكاء من خلال الاستثمار والتعاون في مجال الذكاء الاصطناعي لمنح العملاء خدمات استثنائية على أحدث المستويات الرقمية، وتبذل دو جهوداً حثيثة لتحقيق ذلك من خلال شراكتها مع مسرعات دبي المستقبل، حيث قامت بتوقيع مذكرتي تفاهم مع شركتين من شركات الذكاء الاصطناعي المبتكرة، ألتيمت آي الفنلندية، وكوانتوم لاب البولندية، لتعزيز تجربة العملاء باستخدام التقنيات المستقبلية.

وتعليقاً على هذا التعاون، قال عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي في دو، شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: " إن التجارب التي شاركنا فيها بمركز مسرعات دبي المستقبل تعتبر استثنائية ومتميزة لا سيما أنها حددت التوجهات الحديثة للابتكارات الخاصة بالمدن الذكية في المستقبل، حيث أن الشركات الناشئة التي نعمل معها تقدم وجهات نظر جديدة ومثيرة للاهتمام في مجال الأعمال المتعلقة بفكرة المدن الذكية المستقبلية، ونحن نبذل الجهود جنبا إلى جنب مع شركائنا لمنح الرقمنة قوة أكبر وإيلاء الفوائد الناتجة عنها الأولوية في سبيل تأمينها لعملائنا المميزين، إن تعاوننا مع مسرعات دبي المستقبل، سيمكننا من المشاركة والتفاعل بشكل أكبر ومباشر مع عملائنا".

وفي هذا الإطار قال بارتوش ريكليكي، الرئيس التنفيذي في كوانتوم لاب: "يعمل موظفو خدمة العملاء لساعات طويلة وجهاً لوجه مع عملائهم، حيث ستمكنهم هذه التقنية من التأكد بأن لغة جسدهم تتوافق مع الرسائل التي تود دو نقلها للعملاء. وتمثل هذه التقنية مستوى جديد في مجال الابتكار والذكاء الصناعي الذي سيشكل مستقبل التواصل مع أصحاب المصلحة والأشخاص الآخرين، كما ستمكن الشركات من ضمان منح العملاء الأولوية في عملياتها".

وتعليقاً على هذه الشراكة قال ريتو كينولينن، الرئيس التنفيذيفي آلتيميت آي: "نحن نشهد نمواً متصاعداً في مجال الذكاء الاصطناعي للمساعدة الشخصية كبرامج جوجل وسيري، وقد أردنا نقل هذه التكنولوجيا إلى العملاء في الشرق الأوسط، وتعزيز عناصر هذه الخدمات باللغة المحلية للمنطقة. وإننا ننظر إلى تعاملنا مع دو هام بالنسبة لنا، حيث سيمكننا من الابتكار في مجالات جديدة كخدمة الرسائل في فيسبوك، فضلا عن المنصات التقليدية بما فيها ذلك الهواتف والرسائل القصيرة. إن خدمة الإجابة المباشرة تخفف من الحاجة  لتوظيف أشخاص محددين للرد على بعض استفسارات العملاء، ونحن ممتنون لمسرعات دبي المستقبل على منحنا الفرصة للعمل في دبي والتعاون مع الشركات الناشئة الأكثر ابتكارا في العالم ".

ومن المتوقع أن يؤدي التعاون مع مسرعات دبي المستقبل إلى تحقيق العديد من الفوائد على مختلف المستويات، وذلك في إطار توجيهات قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة، التي ترى بأن حياتنا تشهد العديد من القضايا التي يجب معالجتها، وبأسرع وقت ممكن.

 

 

AcyMailing Module

Latest Tweets

  • 39 days ago

    مجلة تكنوتل عدد يوليو\ أغسطس 2017 متوافرة الأن في الأسواق وزير الإتصالات اللبناني جمال #الجرّاح: عصر ذهبي جديد... https://t.co/qbOi0DyWPx

  • 39 days ago

    مجلة تكنوتل عدد يوليو\ أغسطس 2017 متوافرة الأن في الأسواق وزير الإتصالات اللبناني جمال #الجرّاح: عصر ذهبي جديد لقطا… https://t.co/SiQlGa5rp6

App Download