زين السعودية تفخر بنجاحها في دورها الوطني لخدمة ودعم أعمال موسم الحج

حققت شركة زين السعودية نجاحًا ملموسًا من حيث مستوى قدرة شبكتها على استيعاب الزيادة الملحوظة في معدلات الاستخدام بمنطقة المشاعر المقدسة خلال موسم حج هذا العام، في مؤشر جديد يؤكد على أن الشركة تمتلك قدرات تشغيلية هائلة، تستطيع من خلالها تلبية مستوى الطلب المرتفع على خدماتها وشبكتها.

 

وأرجع الرئيس التنفيذي لشركة زين السعودية بيتر كالياروبولوس تحقيق هذا النجاح الملموس، إلى تسخير الشركة كافة الإمكانات البشرية والتقنية، لاستقبال ضيوف الرحمن خلال موسم حج هذا العام، إذ عملت "زين السعودية" على تعزيز الطاقة الاستيعابية للشبكة في منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة.

وتشير الأرقام الرسمية، إلى أن خدمات زين السعودية شهدت نموًا كبيرًا في الطلب خلال موسم حج العام الحالي، جاء ذلك خلال أيام التروية، وعرفة، ويوم العيد، و أيام التشريق.

وأوضح بيتر كالياروبولوس أن مستوى الطلب على خدمات زين السعودية وشبكتها خلال موسم حج هذا العام2017  شهد نموًا جديدًا مقارنة بمستويات العام المنصرم 2016، حيث بلغت نسبة (VoLTE) زيادة حركة المكالمات الصوتية عالية الوضوح على الجيل الرابع  202%، وتجاوز حجم النمو في استخدام البيانات على شبكة الجيل الرابع ما نسبتة 70%، إلى جانب نمو عدد مستخدمي شبكة الجيل الرابع بنحو 90%، بالإضافة إلى زيادة حركة المكالمات الدولية بنسبة 20%، وزيادة عدد مستخدمي التجوال الدولي على شبكة زين السعودي" بنحو 33% عن العام الماضي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة زين السعودية :"يأتي هذا النجاح الملحوظ الذي حققته زين السعودية، تأكيداً لوعيها بالدور الحيوي المطلوب منها كشركة وطنية تقوم بواجبها بالتكامل مع مختلف القطاعات الحكومية والخاصة في المملكة العربية السعودية في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين بتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن. 

وأضاف بيتر كالياروبولوس :"ساهم الاستعداد المبكر لشركة زين السعودية قبل بدء موسم حج هذا العام، في نجاح الشركة بتقديم خدمات متطورة ترتقي لما تقدمه حكومة المملكة الرشيدة لحجاج بيت الله الحرام، وزوار المسجد النبوي الشريف".

وتابع كالياروبولوس تصريحه قائلًا :"سعت زين السعودية بكافة طاقاتها البشرية، والتقنية، إلى تقديم تجربة تقنية متميزة لحجاج بيت الله الحرام حيث بلغت نسبة مؤشر نجاح المكالمات بالمشاعر المقدسة 99%"، مؤكدًا أن الشركة تتشرف بتقديم هذه الخدمات المتميزة، لتعكس بذلك مدى حرص الشركات الوطنية على تقديم أرقى الخدمات لضيوف الرحمن من جهة، وتعكس مستوى تطور قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية من جهة أخرى.

 

 

يشار إلى أن "زين السعودية" عملت بشكل حثيث على مضاعفة جهودها لتقديم خدماتها لضيوف الرحمن، في منطقتي مكة المكرمة، والمدينة المنورة، وجاء ذلك من منطلق اهتمام الشركة بتحقيق أعلى مستويات الجودة لخدمة مشتركيها، وتسهيل حصول ضيوف الرحمن على خدمات الاتصالات التي تمكنهم من التواصل مع ذويهم ومشاركتهم جميع اللحظات.  

AcyMailing Module

Latest Tweets

  • 9 days ago

    الوزير الجراح: سينعم جميع اللبنانيون بسرعه انترنت غير مسبوقه على جميع الاراضي اللبنانيه https://t.co/YX6qxveJ1B

  • 9 days ago

    شركاء أوجيرو في تنفيذ مشروع الألياف الضوئية على كافه الأراضي اللبنانيه لمدة اربع سنوات https://t.co/uz8B7G96Ux

App Download