أجهزة مبتكرة

هواوي تطرح HUAWEI P20 Pro أفضل كاميرات الهواتف الذكية في الإمارات

افتتحت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG) حقبة جديدة في عالم التصوير بالهواتف الذكية مع إطلاقها لكاميرا ثلاثية من "لايكا" بدقة 40 ميغابكسل مدعومة بنظام "ماستر" للذكاء الاصطناعي على هاتف -HUAWEI P20 Pro في دولة الإمارات العربية المتحدة.

إقرأ المزيد

شركة HMD العالمية تقود علامة نوكيا نحو النجاح والريادة العالمية

بعد غياب طويل عن الساحة التقنية، عادت علامة نوكيا العالمية الى الأسواق مؤخراً من خلال منتجات وهواتف محمولة مبهرة ومواكبة للتطور التكنولوجي الحاصل في هذا العالم، وذلك بعدما استحوذت شركة HMD  العالمية على هذه العلامة وأصبحت هي المرخص العالمي الوحيد لجميع الأجهزة التي تحمل العلامة التجارية نوكيا.

إقرأ المزيد

سامسونغ تطلق هاتفيها الجديدين Galaxy S9 و S9+ في الإمارات

كشفت شركة سامسونغ الخليج للإلكترونيات الستار عن هاتفيها المرتقبين S9 Galaxy S9  و S9+ في الإمارات، الهاتفين الذكيين الذين تم تصميمهما لإعادة صياغة مفهوم تجربة التواصل ومشاركة أجمل اللحظات مع العالم المحيط بنا والآخرين.

إقرأ المزيد

تجربة تصوير فريدة مع هواويP SMART

 يعتبر هاتف ’بي سمارت‘ (P Smart) الجديد أحدث ابتكارات هواوي لتقديم تجربة تصوير نموذجية لسكان المدن حيث يأتي مزوداً بأربع وظائف استشعار ذكية وهي التعرّف إلى الوجوه، والتعرّف إلى جنس الأشخاص الظاهرين في الصور، و10 مستويات لتحسين مظهر البشرة، والالتقاط التلقائي للصور، والتي تتيح بمجموعها للمستخدم إمكانية تسجيل اللحظات التي لا تنسى والتقاط صور سيلفي خالية من الأخطاء. ويهدف هاتف’بي سمارت‘ إلى تقديم تجربة تصوير فريدة/استثنائية تتيح التقاط صور غنية بالضوء والألوان والتفاصيل حتى في ظروف الإنارة الخافتة، وذلك مع ميزة تأثيرات البوكيه المتطورة، وتجارب تصوير محسّنة، ووظائف فوتوغرافية فريدة مثل "تحسين صفاء الوجوه" والتقاط الصورة بالإيماء.

إقرأ المزيد

مايكروسوفت هولولنس متوفر لأول مرة في دولة الإمارات

أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم أن جهاز "هولولنس" أول كمبيوتر ذاتي ثلاثي الأبعاد في العالم متاح الآن في دولة الإمارات العربية المتحدة للمطورين والمبدعين والشركاء والعملاء ، وذلك بهدف تحقيق أفكارهم وتمكينهم من تحقيق المزيد.

إقرأ المزيد

هواوي Mate 10 Pro يفوز بأربعة جوائز في معرض الإلكترونيات الإستهلاكيّة 2018

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن كونها الفائز الأكبر في معرض الإلكتونيات الإستهلاكية العالمي CES 2018 في مدينة لاس فيغاس، حيث حصلت على جوائز تكريميّة من وسائل اعلام عالميّة بعد تقديمها لجهاز هواوي Mate 10 Pro الثوريّ الى السوق الأميركية.

إقرأ المزيد

Page 1 of 10