أجهزة مبتكرة

"هواوي" تطلق جهاز Y6 Prime 2019 مع مواصفات متطورة وتصميم عصري

 

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم عن إطلاقها جهاز Huawei Y6 Prime 2019 في الأسواق اللبنانية. ويضم هذا الجهاز مجموعة من المواصفات والميزات المحسّنة بالمقارنة مع النسخة السابقة، بما فيها شاشة عرض واسعة، تصميم خارجي مبتكر، وكل ذلك بسعرٍ لا يُضاهى هو 145 دولار اميركي، كما وسيباع الجهاز مع شاحن سيارة هدية، مزوّد بتقنية الشحن السريع.

إقرأ المزيد

هاتفٌ عصري بمواصفات مميزة وسعر إستثنائي!

لا شك أن وقع خبر إطلاق هواوي هاتفها الأخير HUAWEI Y7 Prime 2019 في لبنان، كان جميلاً على محبي هذه العلامة التجارية. فهذه السلسلة من الهواتف اشتهرت على مدى الأعوام بكونها تتمتّع بأسعارٍ مناسبة، وتتّسم بالأناقة كما أنها تليق بالفئة الشابة، وتأتي نسخة هذا العام لإكمال هذا النهج. وفي هذا الإطار، زُوّد HUAWEI Y7 Prime 2019 بشاشة عرض DewDrop الأجدد من هواوي بقياس 6.26 إنش، بهدف توفير مساحة عرض أوسع للمستخدمين الشبان المتمرّسين بالتكنولوجيا، فضلاً عن كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل لصور سيلفي أفضل.

إقرأ المزيد

كوالكوم تكشف عن منصات وأجهزة 5G جديدة خارج أسواق عالم الهواتف الذكيّة

أعلنت شركة كوالكوم العالمية ضمن إطار مُشاركتها في المؤتمر العالمي للجوّال 2019 الذي تستضيفه مدينة برشلونة الإسبانية عن منصات جديدة لمنتجات الروبوتات والحواسيب والسيارات. فتعمل هذه الشركة على التوجه أيضًا إلى إستراتيجية جديدة تقوم على استهداف أسواق خارج عالم الهواتف الذكيّة، عبر توسيع أجهزة مودم شبكات الجيل الخامس.

Read more ...

ZTE تكشف عن الهاتف ZTE AXON 10 PRO 5G في المؤتمر العالمي للجوّال

تعهدت شركة ZTE  المُتخصصة في توفير خدمات الاتصالات وحلول الشبكات لشبكة الانترنت في شهر يناير الماضي بإطلاق هاتفها الذكي الأول المتوافق مع شبكات الجيل الخامس في النصف الأول من هذا العام وتحديدًا في مؤتمر الجواّل العالمي الذي تستضيفه مدينة برشلونة الإسبانية. لتقوم خلال الحدث المُنتظر الذي أقامته في معرض ومؤتمر الجوّال العالمي (MWC 2019) بالإعلان عن الإطلاق الرسمي لهاتفها الذكي الأول المتوافق مع شبكات الجيل الخامس ZTE Axon 10 Pro 5G. 

إقرأ المزيد

هواوي تطلق HUAWEI Mate X ... أسرع هاتف قابل للطي لشبكة الجيل الخامس

كشفت شركة هواوي لأعمال المستهلكين خلال المؤتمر العالمي للهواتف النقالة 2019 عن أسرع هاتف ذكي قابل للطي لشبكة الجيل الخامس: HUAWEI Mate X لتمضي في اتجاه جديد تماماً لتصميم غير مسبوق يمتاز بالقدرة على الطي.

إقرأ المزيد

مجموعة "دارك ماتر" تطلق أول هاتف ذكي في العالم بمواصفات أمنية استثنائية

كشفت مجموعة دارك ماتر، الشركة الأولى والوحيدة في المنطقة في مجال الحلول المتكاملة للتحول الرقمي والدفاع والأمن الإلكتروني، اليوم النقاب عن هاتفها الذكي الجديد KATIM® R01، الذي يعد أول هاتف من نوعه في العالم يتمتّع بمواصفات أمنية فائقة وتصميم قوي يقاوم أقسى الظروف الميدانية.

إقرأ المزيد

Page 1 of 15