أجهزة مبتكرة

"Royale" تصدم العالم وتُطلق أوّل هاتف قابل للطي في CES 2019

كان الجميع بانتظار هاتف سامسونغ القابل للطي الذي كان من المُتوقّع عرضه في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية الذي اتخذ من لاس فيغاس الأميركية مركزًا له. ومع غياب هاتف سامسونغ القابل للطي عن معرض CES 2019 ، استطاع هاتف Royole FlexPai من شركة Royale  الصينية أن يستأثر باهتمام الجميع ويجذب الحاضرين.

إقرأ المزيد

ما هو الجهاز المنزلي الذكي الذي تميّز في "CES 2019"؟

بات كل ما هو مرتبط بإغناء التجربة الذكية يأخذ حيّزا كبيرا من اهتمام الشركات، فتحوّل إلى مجالٍ واسعٍ للاستثمار. لذلك باتت الشركات المتخصصة في هذا المجال تُطلق أجهزة من شأنها أن تُغنى تجربة الفرد الذكيّة وتُحوّل بيته إلى مكانٍ أكثر ذكاء عبر إطلاق أجهزة قد تكون بأسعار عالية وأخرى بأسعار مُتوسطة ومقبولة.

إقرأ المزيد

OPPO تكشف النقاب عن نموذج هاتف "فايند إكس" بتقنيّة 5G

أزاحت شركة "OPPO" الستار مؤخرًا عن نموذج هاتفها الجديد "فايند إكس" (Find X) للمرّة الأولى بتقنيّة الجيل الخامس. وأكّدت "OPPO" في هذا السياق العمل مع شركاء هذا القطاع على صعيد العالم لتطوير وخلق بيئة حاضنة لتقنية الجيل الخامس الجديدة والثورية.

إقرأ المزيد

ما هي الهواتف الذكية المُتوقّع الإعلان عنها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2019؟

نجح معرض الإلكترونيات الاستهلاكية والمعروف بـ CES بالتحوّل إلى محطّة سنوية، يُقدّم فرصة عرض إبتكارات واختراعات جديدة أو مُطوّرة في مجال التكنولوجيا والتقنية. فتتوفّر في هذا المعرض الذي يتخذ من مركز لاس فيغاس للمعارض في الولايات المتحدة الأميركية مركزًا له أحدث المنتجات والأجهزة. بالإضافة إلى الإعلان خلال المعرض عن منتجات مُستقبلية سيتم إنتاجها من قبل الشركات المشاركة. مع العلم بأنّه من المُتوقّع أن يُشارك حوالى 180 ألف شخص في نسخة هذا العام.

إقرأ المزيد

"أودي" تختبر آليات التعلّم المستقبلية وتطوّر نظامًا متكاملاً للتعلّم الرقمي

أعلنت الشركة المصنعة للسيارات أودي عن تطوير نظام متكامل للتعلّم الرقمي. إذ بدأت أودي في اختبار البنية التحتية المخصصة للأنماط التدريبية الجديدة على مساحة تبلغ حوالي 500 متر مربع في أكاديمية أودي المملوكة لها.

إقرأ المزيد

هاتف "IPhone XR" يتفوّق على هواتف آيفون الأخرى من حيث المبيعات

لا شك بأنّ آبل تواجه مشكلة فعلية في تراجع الطلب على طرازات أجهزة آيفون الجديدة، وهذا ما كانت قد أكدته التقارير. لكنّها على الرغم من ذلك نجحت في اكتساب مجموعة كبيرة من مُستخدمي أندرويد. إذ أثار إعجاب هاتف "آيفون إكس آر" (IPhone XR) مُستخدمي أندرويد، وهو الهاتف الأحدث في الجيل الحالي من هواتف آيفون والأرخص ثمنًا أيضًا. وبحسب تقرير جديد، دفعت هذه الميزات مُستخدمي نظام أندرويد إلى الانتقال إلى أجهزة الآيفون بشكل غير مسبوق ويفوق الطرازات السابقة.

إقرأ المزيد

ساعة هواوي وتش جي تي وسوار HUAWEI Band 3 Pro الذكي قريباً في لبنان

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاقها في لبنان قريباً، جهازيها الجديدين القابلين للإرتداء  وهما: ساعة هواوي وتش جي تي (HUAWEI WATCH GT)، وسوار HUAWEI Band 3 Pro الذكي. ويُقدم الجهازان الكثير من الأساليب المتطورة والجديدة ليتتبّع المستخدمون أنشطتهم البدنية ويتلقوا توجيهاتٍ مدروسة علمياً للحفاظ على لياقتهم البدنية. 

إقرأ المزيد

هواوي تستعد لإطلاق PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS في الأسواق اللبنانية

 بعد الإطلاق الناجح لسلسلة هواتف Huawei Mate 20، من المُتوقع أن تُقدّم هواوي هاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS  إلى سوق الهواتف الذكية في لبنان. وهذا الهاتف هو عبارة عن جهازٍ عالي التقنية ورفيع الطراز يمزج أفضل التصاميم وأجملها مع أفضل مستويات الأداء.

إقرأ المزيد

الوسيلة الأفضل لتوفير الوقت: تعرّف إلى HUAWEI Mate 20 Pro

لا أحد يُحبّ الإنتظار، وهذا أمرٌ يتفق عليه الجميع من دون شك. إذ يُصيبنا الإحباط عند الإنتظار بغض النظر عن السيناريو. فنحن ننتظر في مكتب الطبيب، خلال الرحلات الطويلة، حتّى يصل الطعام في المطعم... كما ننتظر الهاتف لانتهاء شحنه؛ وعلى الرغم من اختلاف طريقة تعامل الأشخاص مع عملية الإنتظار، نجد أنّنا نرغب كلّنا بمكانٍ ما في تسريع عملية الإنتظار ولو قليلًا.

إقرأ المزيد

Page 1 of 14