"Royale" تصدم العالم وتُطلق أوّل هاتف قابل للطي في CES 2019

كان الجميع بانتظار هاتف سامسونغ القابل للطي الذي كان من المُتوقّع عرضه في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية الذي اتخذ من لاس فيغاس الأميركية مركزًا له. ومع غياب هاتف سامسونغ القابل للطي عن معرض CES 2019 ، استطاع هاتف Royole FlexPai من شركة Royale  الصينية أن يستأثر باهتمام الجميع ويجذب الحاضرين.

إذ كشفت شركة Royale عن أوّل هاتف قابل للطي فصدمت العالم وفاقت كل التوقعات مع تفوقّها من خلال هذا الإبتكار على جميع الشركات الأخرى، التي كانت قد قد أعلنت عن نيتها في إطلاق هواتف قابلة للإنحاء والطي.

مع العلم أنّ هذا الجهاز الهجين، هو عبارة مزيج بين هاتف وجهاز لوحي. إذ يمكن أن يتحول إلى شاشة كبيرة تعمل باللمس (7.8 بوصة) وهي من نوع " AMOLED"... ويُمكن طي هذا الهاتف إلى شاشتين.

كما يعمل FlexPai بمعالج " Snapdragon 855"، ويدعم ذاكرة وصول عشوائى تبلغ 6 أو 8 جيغابايت. بالإضافة إلى تمتّعه بسعة تخزينية تصل إلى 128 أو 256 جيغابايت. ولا ننسى قوة بطاريته التي تصل إلى 3800 ميللي أمبير في الساعة (mAh).

أمّا بالنسبة للكاميرا فيضم كاميرا مزدوجة بدقة 16 و20 ميجابيكسل، ويعمل أيضًا بنظام التشغيل                " Android 9.0".

وتجدر الإشارة إلى أنّ هذا الهاتف القابل للطي يتوفر حاليًا في الصين وهو من دون شك في الوقت الحاضر حديث معرض الإلكترونيات الإستهلاكية والعالم.