خمس حقائق مذهلة عن الهاتف الذكي "HUAWEI Y7 Prime 2019"

هل تعتقد أنك تعرف كل المعلومات حول هاتفك الذكي؟ فكّر مرة أخرى! فإن كنت تملك جهاز HUAWEI Y7 Prime 2019، إليك بعض الحقائق المرحة والخصائص العملية التي لم يكن لديك أي فكرة عنها:

العبقرية وراء شاشة عرض DewDrop

يُعدّ الشق الذي يأتي على شكل لؤلؤة وتراه أعلى الشاشة، والذي يحتضن الكاميرا الأمامية  بدقة 16 ميجابكسل، الشق الأصغر في أجهزة هواوي حتى تاريخنا هذا، ويتمركز على المحور الرأسي للجهاز، من دون ان يعيق التناسق المتناغم لتصميم الشاشة شبه الكاملة. فالسر يكمن في النسبية في التصميم!

 

التقط الصور من دون استخدام يديك

يدعم Huawei Y7 Prime 2019 أسلوبَين للتصوير من دون استخدام اليدين: التحكم بالإيماءات والتعرف على الإبتسامة. ويُمكن استخدامهما خصوصاً عندما يكون مصراع الكاميرا بعيداً عن متناول المستخدم، مثلاً عندما يكون الجهاز مركّب على عصا السيلفي.

 

كن النجم

من خلال إختيار "وضع الحفلة"، ستستطيع وصل اجهزة عدة من هواوي سوية. ويمكن لهاتفك دعم 8 صلات متزامنة عند وصل الأجهزة ببعضها كمركز رئيسي لـ" Wi-Fi hotspot". ومن جهة أخرى، يمكنك الإتصال بباقي الأجهزة مباشرةً عبر شبكة محلية لاسلكية لتستفيد من اتصالٍ غير محدود.

تحسين خاصية "عدم الإزعاج"

إن كنت لاعباً متمرساً للتطبيقات الهاتفية، فإنك ستحب ما ستقرأ. فمع خاصية "عدم الإزعاج" ستتمكن من الإنغماس في اللعبة، من دون أن يزعجك أحد. حيث تُبلغ خاصية "عدم الإزعاج" المتصل أن الرقم المطلوب غير موجود في الخدمة، فيما تبلغك بالتوازي عن عملية الإتصال عبر رسالة نصية. وتوازياً، تكون كل الإشعارات في الوضع الصامت، ما عدا تلك الإضطرارية (البطارية المنخفضة، المنبّه، إلخ).

 

تشارك سهل

تتيح لك خاصّية HUAWEI Share 2.0 إمكانية تبادل الملفات والصور مع الآخرين من دون الحاجة الى كابل للهاتف أو للبيانات الخلوية. وتسمح لك هذه الخاصية إرسال ملف بحجم 1000 ميجابايت في غضون 1.5 دقيقة.

 

يمكنك الآن الذهاب في رحلة تجريبية ممتعة ومسلّية مع جهازٍ استخدمته يومياً من دون أن تعي أنه يحتوي على مجموعة من المميزات الإضافية الرائعة والعملية، والتي كانت تنتظرك لتستكشفها.