برامج وتطبيقات

اسرار رصد استخدام وسائل التواصل الإجتماعي

على الرغم من النتائج السلبية التي أدى اليها غياب الخصوصية مع انتشار استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، ما يزال استخدام هذه الوسائل في ازدياد. وتشهد منصات التواصل الاجتماعي زيادة في عدد المستخدمين، وفي متوسط الوقت الذي يقضيه هؤلاء المستخدمون على وسائل التواصل هذه.

إقرأ المزيد

الآن غوغل تتيح ميزة جديدة لمن يبحث عن فرص عمل باللغة العربية!

أعلنت شركة غوغل عن ميزة جديدة ضمن صفحة وتطبيق محرك بحثها، والتي تمكن المستخدمين من البحث وإيجاد فرص عمل على صفحة نتائج بحث غوغل الرئيسية، حيث سوف يجد المستخدمون اعتبارًا من اليوم سلسلة من النتائج عبر الويب على صفحة نتائج بحث غوغل الرئيسية بعد إدخال استعلام متعلق بالوظيفة باللغة العربية مثل وظائف قريبة مني، مما يلبي احتياجاتهم الفريدة.

إقرأ المزيد

تويتر تتيح تطبيق تويتر لايت في لبنان

يستخدم ملايين الأشخاص حول العالم تويتر لمعرفة ما يحدث الآن. ومع ذلك، هناك العديد من العوائق التي تحول دون استخدام تويتر، بما في ذلك شبكات الاتصالات البطيئة، واشتراكات البيانات المكلفة، أو عدم وجود مساحة كافية على الأجهزة النقالة. وعند طرح منتجات جديدة، نود أن نتأكد من أن ما ننشئه يتيح للأشخاص الحصول على أفضل تجربة ممكنة بغض النظر عن مكان وجودهم.

Read more ...

واتسآب يتيح ميزة إخفاء جديدة مذهلة لكافة مستخدميه

أتاح تطبيق التراسل الفوري الأشهر "واتساب"، ميزة "إخفاء" جديدة مذهلة لكل مستخدميه، فقد سمح "واتساب" في آخر تحديثاته بميزة "إخفاء" كل "الوسائط" التي يستقبلها المستخدم عبر التطبيق من "صور ومقاطع فيديو" من المعرض الخاص بالهاتف.

إقرأ المزيد

فيسبوك وغوغل تتعرضان لموجة ملاحقات قضائية في أوروبا

ما إن بدأ سريان قانون حماية البيانات العامة الأوروبي الجديد رسمياً صباح الـ25 من مايو الجاري، حتى بدأت شركتا غوغل وفيسبوك الأميركيتان تتعرضان لموجة ملاحقات قضائية معد لها سلفاً، باتهامات ركزها أصحاب الدعاوى في قضية انتهاك الإعلانات التي يقدمها الموقعان لمواد القانون، لكونها تستغل البيانات الشخصية لملايين المستخدمين، دون موافقة مسبقة وصريحة من المستخدم نفسه كما ينص القانون.

إقرأ المزيد

الآن في الإمارات: هذا التطبيق يُمكنك من الحصول على استشارة طبية بسعر منخفض!

قد تكلفك الاستشارة الطبية عادةً ما بين 100 دولار و 500 دولار، اعتمادًا على الطبيب الذي يقدمها لك، لكن تطبيق “Health at Hand” الجديد يوفر إمكانية الحصول على استشارة طبية فورية دون إنفاق الكثير من النقود.

إقرأ المزيد

Page 1 of 12