واتساب تستعد لدخول سوق الدفع الإلكتروني

تستعد خدمة التراسل الفوري واتساب، المملوكة لشركة فيسبوك، لدخول سوق خدمات الدفع الإلكتروني في الهند، وذلك في أول عرض لها من هذا القبيل على الصعيد العالمي، إذ أعلنت أنها تبحث عمن يقود عملياتها في مجال المعاملات الرقمية في البلد.

وتعد خطوة واتساب لدخول سوق خدمات الدفع الإلكتروني في الهند، الذي يعد أحد أكبر أسواقها مع 200 مليون مستخدم مقارنة بأكثر من مليار مستخدم لها حول العالم، تكرارًا لخطوات مماثلة من تطبيق التراسل وي شات التابع لشركة تنسنت Tencent في الصين.

ونقل موقع الأخبار الهندي The Ken ، نقلًا عن مصادر لم يسمها، أن واتس اب تعمل على إطلاق خدمة الدفع الإلكتروني من شخص إلى شخص في الهند في غضون الأشهر الستة المقبلة.

وقال متحدث باسم واتساب أن الهند دولة مهمة بالنسبة لواتس ب، ونحن نفهم كيف يمكننا المساهمة على نحو أكبر في رؤية الهند الرقمية، مشيرًا إلى برنامج حكومي رائد يهدف إلى تعزيز استخدام الخدمات القائمة على الإنترنت في البلد.

وأضاف المتحدث: إننا نبحث كيف يمكننا العمل مع الشركات التي تشاركنا هذه الرؤية والاستمرار فى الاستماع عن كثب إلى ردود الفعل من مستخدمينا، دون أن يدلي بالمزيد من التفاصيل.

 

 

 

AcyMailing Module

Latest Tweets

  • 4 days ago

    طوني عيد، المؤسس والرئيس التنفيذي ل"Telecom Review" يتحدث عن النسخة الثامنة من قمة "Telecom Review Summit" التي... https://t.co/uas24WjRl5

  • 5 days ago

    مؤتمر القمة السنوي الثامن لقادة الإتصالات التي تنظمها مجلة "Telecom Review" المتخصصة بالشراكة مع شركة "Alfa"،... https://t.co/JyG1g2ZAKu

App Download