"تسلا" تفتتح صالة عرض مؤقتة في مول الإمارات

افتتحت شركة "تسلا" صالة عرض مؤقتة لها في مركز التسوّق الفاخر، مول الإمارات. إذ تُساهم هذه الخطوة في تعزيز حضور "تسلا" في مدينة دبي والمتمثل بمتجر للتجزئة ومركز للخدمة على شارع الشيخ زايد.

ستتواجد المنصة الجديدة، البالغ حجمها 220 متر مربع، حتى فبراير 2019 وستعرض للزوار طراز تسلا الرائد "موديل إس" وطراز "موديل إكس". مُتيحة للزوّار فرصة التعرّف أكثر على منتجات الشركة ضمن أجواء جميلة وبسيطة.

ويُعتبر طراز "موديل إس" وطراز "موديل إكس" من فئة السيارات الكهربائية فائقة الأمان. وبفضل جمالية التصميم وروعة الأداء الرياضي وقدرتها على قطع مسافات طويلة تفوق السيارات الكهربائية الأخرى، تمكّن الطراز الأول والثاني من رفع معايير مركبات القرن الـ21.

وتساهم تحديثات "تسلا" لبرامجها عبر الإنترنت في المواصلة على تحسين الأداء ورفع الكفاءة وتعزيز تجربة القيادة. ويمكن تحديث السيارات دون الحاجة لزيارة مركز الخدمة، وهي متاحة مجانًا لجميع ملاك السيارات طوال فترة عمل السيارة.

كما يُمكن لزوّار المنصة أيضا حجز وطلب المركبات، بالإضافة إلى التعرف على الطراز الأحدث ضمن مجموعة مركبات تسلا، موديل 3، والتي سيبدأ تسليمها في النصف الأول من عام 2019.