جنرال موتورز تقود النقاش حول ثورة التنقل في القمة العالمية لطاقة المستقبل 2019

أكد غاري ويست، مدير حلول التنقل المستقبلية، جنرال موتورز الشرق الأوسط، على مكانة الشركة الرائدة في مجال التنقل المستقبلي، وذلك خلال جلسة نقاش أقيمت اليوم في القمة العالمية لطاقة المستقبل. وانطلاقًا من التزام شركة جنرال موتورز بمستقبل خالٍ من الحوادث المرورية، والانبعاثات، والازدحام، استعرض ويست رؤيته حول ثورة التنقل، والتي ستقود إلى مزيد من التغييرات في عالم السيارات في العقد القادم، أكثر مما شهدناه خلال السنوات الخمسين الماضية.

وحدد ويست الركائز الرئيسية الأربعة لشركة جنرال موتورز في مجال التنقل المستقبلي، وهي: قدرات الاتصال في السيارة، ومشاركة السيارة، والسيارات الكهربائية، والسيارات ذاتية القيادة. وفي سياق تذكيره بتجذر الابتكار والتكنولوجيا في صميم عقلية جنرال موتورز، تناول ويست تاريخ الشركة العريق في تطوير أحدث التقنيات والتي توجت مؤخراً بإطلاق سيارة شفروليه بولت EV الثورية في مجال السيارات الكهربائية بأسعار معقولة مع مدى قيادة غير مسبوق يبلغ 520 كم بعملية شحن واحدة.

وفي تعليقه على مكانة جنرال موتورز في مجال التنقل المستقبلي ومشاركتها في الجولة العالمية للسيارات الكهربائية 2019، قال ويست: "يشهد عالمنا تغيرًا في قطاع النقل في وقتنا الراهن، ونحن فخورون بأننا من المؤسسات الرائدة في هذا التغيير. كما أننا ملتزمون بجعل السيارات الكهربائية في متناول الجميع، وهذا ما يظهر جليًا من خلال عملنا المستمر مع شركائنا الاستراتيجيين مثل شركة جرين باركينج، والمدينة المستدامة، وطرح سيارة بولت EV الكهربائية في أسواق مختارة في جميع أنحاء المنطقة".

وأضاف ويست: "إن الجولة العالمية للسيارات الكهربائية هي فرصة ثمينة لزيادة الوعي الجماهيري، والتعامل مع مخاوف المستهلكين إزاء السيارات الكهربائية، وتسليط الضوء على المجالات الرئيسية التي يمكن للهيئات التنظيمية المشاركة فيها لتعزيز تبني الجمهور لهذا النوع من السيارات، وهو أمر نعمل بحماسة منقطعة النظير تجاهه. ونحن نتطلع إلى جولة مثيرة ومتميزة، حيث تستعرض سيارة بولت EV قدراتها الكاملة".

هذا وتشارك شفروليه في الجولة العالمية للسيارات الكهربائية للسنة الثانية، حيث تشهد هذه الجولة انطلاق قافلة من السيارات الكهربائية من أبوظبي إلى عُمان ثم العودة إلى دبي عبر رأس الخيمة، قاطعة مسافة إجمالية تزيد على 2,000 كم. وتشارك شفروليه بخمس سيارات بولت EV كهربائية، والتي تعد الأفضل في فئتها بمدى قيادة يبلغ 520 كم بعملية شحن واحدة، الأمر الذي من شأنه أن يوفر الراحة والثقة لركاب السيارة خلال رحلة الطريق التي تستغرق ثمانية أيام.

وتلتزم جنرال موتورز وعلاماتها التجارية، شفروليه، وجي إم سي، وكاديلاك، بقيادة التغيير في مشهد التنقل في المنطقة. ومن خلال عدد من الشراكات الاستراتيجية مع هيئات حكومية رفيعة المستوى مثل شرطة دبي، وشرطة أبوظبي، ومطار دبي، تمت إضافة سيارة بولت EV الكهربائية إلى أساطيل حكومية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. أما على المستوى الشعبي، فإن شفروليه تمضي بخطوات واسعة وثابتة في شراكتها مع شركة جرين باركينج، والمدينة المستدامة لتوعية المستهلكين، مما يقود في المحصلة إلى تبني خيار السيارات الكهربائية.