بعيداً عن المدن: مغامرتك التالية تبدأ مع خدمة "ذا آوت"

أصبحت خدمة "ذا آوت" المتميزة لاستئجار السيارات عند الطلب متوفرة الآن حصرياً لسكان لندن، لتزود أبناء المدن بحل سهل لحجز العطلات الرومانسية ورحلات العائلات وعطلات الاسترخاء. وتعتبر "ذا آوت" طريقة سهلة للهرب من ضجيج المدينة، حيث يمكن للعملاء الحجز عبر البرنامج المخصص لهواتف آيفون خلال لحظات لتصلهم سيارة لاند روڤر ديسكڤري سبورت HSE إلى باب منزلهم أو مكتبهم.

وبوجود الكثير من الوجهات الرائعة لزيارتها، مثل اكتشاف الطبيعة والمأكولات الشهية في نيو فورست في هامبشير أو الاحتفال بزفاف الأصدقاء في حديقة آينهو، أو التعرف على ساحل ويتستابل مع الأطفال الصغار، تظهر الدراسات أن أكثر من نصف المستهلكين (52 بالمئة) يفضلون أن يدفعوا مقابل تجارب لا تنسى أكثر من الممتلكات المادية.

خدمة "ذا آوت" هي الرفيق المثالي لمن يريدون أن يعيشوا اللحظة ويكتشفوا سواحل المملكة المتحدة، ويمكن للعملاء أن يتوقعوا من هذه الخدمة، المتوفرة حصرياً في العاصمة، توفير سيارات فاخرة ومستوى مرتفعاً من جودة الخدمات.

تسعى خدمة "ذا آوت" إلى تجاوز حدود خدمات استئجار السيارات التقليدية من خلال توصيل السيارات الفاخرة عند الطلب إلى بابك، وعملية التسعير واضحة وشفافة، وتتضمن تأميناً شاملاً وبلا حدود تتعلق بالمسافة المقطوعة أو مقاعد الأطفال أو السائقين الإضافيين، وحتى رسوم الازدحام المفروضة في العاصمة متضمنة. خدمة "ذا آوت" تقوم بالتوصيل لأي مكان في لندن المركزية، ومتوفرة بأجور تبدأ من 295 جنيهاً إسترلينياً للعطلة الأسبوعية الواحدة، كما تغطي المناطق 1-3 في لندن ومطارات غاتويك وهيثرو ولندن سيتي.

وقال سيباستيان بيك، المدير العام في "إنموشن ڤينتشرز": "اعتنينا بكل خطوة من خطوات عملية استئجار السيارة، لنقدم تجربة سلسة تسعد المستخدمين، عملاؤنا يعملون بامتياز ويرفهون عن أنفسهم بامتياز أيضاً، والآن يجدون السعادة ويعبرون عن تفردهم أكثر من أي وقت مضى عبر أفضل ما يتوفر من التجارب الفائقة". وأضاف: "نحن واثقون من أن ‘ذا آوت‘ رفيق ممتاز للسفر، من لحظة تشغيل العميل للتطبيق، وعلى مدى رحلته إلى الوجهة الرائعة التالية".

والجدير بالذكر أنّ "ذا آوت" هي أحدث الخدمات التي تطلقها "إن موشن"، ذراع شركة "جاكوار لاند روڤر" لرأس المال الاستثماري والخدمات.