تكنولوجيا معاصرة

غرفة عجمان تجتذب شركات عالمية رائدة للمشاركة في معرض مستقبل البناء

بحثت غرفة تجارة وصناعة عجمان مع شركة "هايبرلوب ترانسبورتيشن تكنولوجيز" (شركة هايبرلوب لتكنولوجيا النقل) سبل تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين ومناقشة آليات الشراكة الخاصة بتنظيم معرض مستقبل البناء الذي سيعقد في شهر مارس المقبل )2019( في إمارة عجمان.

إقرأ المزيد

هواوي تطلق "Huawei Care" لكافة مُستخدمي سلسلة هواتف Mate 20

إنطلاقاً من سعيها لتلبية تطلعات مُستخدميها في كافة الأسواق، أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين خدمة "Huawei Care" المُقدمة مع كل حزمة من سلسلة هواتف  Mate 20. وتأتي هذه الخدمة كجزء من التزام هواوي تجاه مستخدميها بتقديم أفضل الخدمات.

إقرأ المزيد

"فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية eSim لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات

أعلنت شركة فيرجن موبايل (Virgin Mobile)، العلامة التجارية الثانية التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المُتكاملة، مؤخرًا، عن إطلاق الشريحة الإلكترونية eSIM لجميع عملائها الحاليين والجدد في الإمارات الذين يحملون أجهزة تتوافق مع هذه التقنية. فتقوم هذه الخدمة الجديدة على استبدال الشرائح العادية باالشريحة الإلكترونية eSIM الموجودة في داخل هذه الأجهزة.

إقرأ المزيد

شرائح "هواوي" تفتح المجال أمام عصر جديد من الذكاء الاصطناعي

حازت شريحة Ascend 310 الجديدة التي أطلقتها شركة هواوي، على جائزة الإنجاز العلمي والتكنولوجي الرائد على مستوى العالم في الدورة الخامسة لمؤتمر الانترنت العالمي الذي انعقد في بلدة ووتشن بمقاطعة تشجيانغ في شرقي الصين.

إقرأ المزيد

هواوي تطلق حلول الذكاء الاصطناعي الأولى من نوعها على مستوى العالم

ناقش مؤتمر الذكاء الاصطناعي الذي نظمته شركة "هواوي"، في إطار الدورة الثالثة من يوم هواوي للابتكار بمنطقة الشرق الأوسط الذي انطلق بالتزامن مع معرض جيتكس  2018 الفرص الكبيرة التي تحملها ثورة الذكاء الاصطناعي لكافة القطاعات، بالإضافة للسياسات والاستراتيجيات التي ينبغي على الدول البدء بوضع خارطة طريقها بغية الاستفادة القصوى من المميزات التي يمكن الحصول عليها من خلال حلول الذكاء الاصناعي على مستوى الأفراد والشركات والمجتمعات .

إقرأ لا مزيد

Page 1 of 25