تكنولوجيا معاصرة

معرض إنترنت الأشياء 2017 يسلط الضوء على أفضل تجارب وتقنيات الواقع الافتراضي المعزز

 تتطلع دبي بشغف نحو المستقبل، وتتبنّى سلسلة من الخطط الطموحة لبناء المدينة الذكية بالإضافة إلى توظيفها المتسارع لأحدث التقنيات الذكية وحلول الروبوتات في قطاع الخدمات العامة.

اقرأ المزيد

سناب شات تضيف مزايا جديدة مع احتدام المنافسة مع إنستاجرام

أعلنت شركة سناب عن إضافة عدد من المزايا إلى خدمة التراسل المصور خاصتها، سناب شات، وذلك في مسعى محموم منها لتلافي الخسائر التي نجمت عن تقليد فيس بوك لأبرز مزاياها في جميع تطبيقاتها تقريبًا.

اقرأ المزيد

استعدوا لأفلام الواقع الافتراضي في العام 2017

يُعد تقديم أفلام الواقع الافتراضي خطوة هامة في عالم المرئيات نظراً للطفرة التكنولوجية الهائلة التي نعيشها، وانعكاساتها المباشرة على حياتنا اليومية.  وبعد تطور الشاشات وتقنيات التصوير بدأ صانعو الأفلام يجربون الواقع الافتراضي كوسيلة لمشاهدة الأفلام بطريقة مبتكرة، وهو ما يعني بدء مرحلة جديدة من الترفيه في مجال صناعة الأفلام والسينما.

اقرأ المزيد

جديد غوغل: Google Lens وأندرويد O و Android Go

كشفت شركة غوغل عن أرقام نجاح خدماتها عالمياً، وسُجل أكثر من مليار ساعة مشاهدة عالمياً عبر موقع يوتيوب، اضافة الى أن مستخدمي خدمة الخرائط Google Map يستخدمونه لملاحة أكثر من مليار كيلومتر من الطرق عالميا.

اقرأ المزيد

عصر السيارات ذاتية القيادة يفتح آفاقا جديدة

تتسارع الخطى لتطوير السيارات ذاتية القيادة وأنظمة تشغيلها ويبدو ان هذه السيارات ستغزو شوارعنا بكثرة في السنوات القليلة المقبلة، فالمختصون يرون انه وبحلول العام 2020 ستصبح السيارات ذاتية القيادة ضرورة ولا بد منها.

اقرأ المزيد

إل جي إلكترونيكس تعيد تعرفة بيئة المعيشة المنزلية مع واجهات التحكم البديهية والقابلة للتخصيص

المنزل، هو ذاك المكان الذي يعتبره كل فرد بمثابة واحة السكينة التي يلجأ إليها بعد عناء العمل وواجبات الحياة اليومية المزدحمة والمليئة بالصخب والضغوط، ليقضي فيه أوقاتاً من الراحة والتحرر من القيود، وفي يده زمام الأمور والسيطرة والتحكم بما تتضمنه بيئة المنزل.

إقرأ المزيد

بإمكانكم الآن التحكم عن بعد في أجهزة أطفالكم الذكية

 

عرضت شركة غوغل تطبيقها الجديد المصمم لمساعدة الآباء والأمهات في الحصول على المزيد من التحكم فيما يخص أجهزة أطفالهم الذكية من هواتف و حواسيب_لوحية ، ويسمح التطبيق المسمى Family_Link للأهل بإيقاف استخدام تلك الأجهزة عن بعد عند الحاجة إلى دفع الأطفال للقيام بشيء أكثر إنتاجية.

اقرأ المزيد

Page 1 of 15