عالم الاتصالات

باقات التجوال من اتصالات ستتيح خدمة الإتصال أثناء الرحلات الجوية!

كشفت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" أن باقات التجوال الحالية لقطاع الأعمال (الاتصال الهاتفي والبيانات) ستشمل الآن شبكة «إيروموبايل» AeroMobile، وبذلك ستوفر للمتعاملين خدمة الاتصال أثناء الرحلات الجوية.

إقرأ المزيد

عروض حصرية من فيرجن موبايل لبيانات الهاتف المحمول في الإمارات

فيرجن موبايل تتعاون مع شركة سامسونغ لتقديم عروض حصرية لبيانات الهاتف المحمول في الإمارات العربية المتحدة، فابتداءً من اليوم، سيحصل عملاء فيرجن موبايل الجدد الذين يشترون هاتف سامسونغ على 5 جيجابايت تضاف إلى باقة بياناتهم خلال الأشهر الثلاثة الأولى.

إقرأ المزيد

ساعة أبل لن تعمل باتصال ووكي توكي في الإمارات

أكدت شركة أبل أن تطبيق المكالمات ووكي توكي Walkie Talkie، الذي يسمح بمكالمة حامل الساعة مع مستخدمين آخرين، بشبكات واي فاي أو شبكات الجوال،  لن يعمل في الإمارات على غرار تطبيق FaceTime لأنهما يستخدمان بروتوكول الإنترنت VoiP.

إقرأ المزيد

«واي فاي الإمارات» مجاناً عبر 400 موقع خلال عيد الفطر

أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، أنها ستوفر للمستخدمين في الدولة خدمة «واي فاي الإمارات» بسرعة أعلى بـ10 أضعاف من دون أي تكاليف إضافية، وذلك لمدة أسبوع ابتداءً من 12 حتى 18 يونيو 2018 (فترة عيد الفطر).

إقرأ المزيد

دو تطلق شريحة بيانات مخصصة للأعمال مع باقات متنوعة وموثوقة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن إطلاقها باقات شريحة بيانات الأعمال الجديدة كلياً لعملائها من المؤسسات. وتتيح شريحة البيانات الجديدة لعملاء دو من المؤسسات التمتع بمستوى عالٍ من المرونة عبر خدمات اتصال تتسم بالموثوقية والتميز والتي يحتاجها الموظفون أينما كانوا.

إقرأ المزيد

موبايلي تحدّث بروتوكولات الإنترنت وشبكات نقل البيانات

شركة اتحاد اتصالات "موبايلي"، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الهاتف الجوال ونقل البيانات في المملكة العربية السعودية، منحت شركة نوكيا عقداً لتحديث وتحسين شبكات بروتوكول الإنترنت وشبكات الألياف الضوئية، حيث تعمل منصات الجيل التالي من أنظمة التوجيه ونقل البيانات من نوكيا على إضافة المرونة والسرعة وزيادة القدرات إلى شبكات موبايلي لتلبية الطلب المتزايد على النطاق الترددي  للمشتركين. ويشمل هذا التحديث شبكات بروتوكول الإنترنت وشبكات الألياف الضوئية في المناطق الوسطى والشرقية والشمالية للمملكة العربية السعودية.

إقرأ المزيد

كوالكوم و فيسبوك تعملان على توفير الاتصالات عالية السرعة

أعلنت شركتا كوالكوم إنكوربوريتد وفيسبوك عن تعاونهما لتوفير اتصالات عالية السرعة بالإنترنت عبر تقنية تيراجراف من فيسبوك وسوف يتحقق ذلك عبر تطوير نظام اتصالات لاسلكية أرضية متعدد العقد يعتمد على تقنية الاتصال بتردد 60 جيجاهرتز التي طورتها شركة كوالكوم تكنولوجيز التابعة لكوالكوم إنكوربوريتد.

إقرأ المزيد

Page 1 of 27