عالم الاتصالات

اتصالات توفر باقة الترفيه المميزة eLife بتخفيض 50% وتركيب مجاني

أعلنت اتصالات عن عرض محدود يتيح للعملاء الذين يقومون بالاشتراك أو الترقية إلى باقة الترفيه "eLife Entertainment" الحصول على خصم بنسبة 50% على الاشتراك الشهري لمدة ثلاثة أشهر والاستمتاع بالقنوات المميزة التي تقدمها هذه الباقة بدون رسوم تركيب.

اقرأ المزيد

دو تثري تجربة جمهور الإمارات بشريحة جديدة خاصة بالبيانات تصل إلى 50 جيغابايت

تواصل دو، المزود الرائد لخدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات في دولة الإمارات، بذل جهودها الهادفة إلى مواكبة الطلب المتزايد على البيانات وتزويد عملائها بخدمات وعروض جديدة في مجال الاتصال وخدمات الإنترنت.

Read more ...

بتكلفة قاربت 5.3 مليار ريال الاتصالات المتكاملة توقع اتفاقية النطاق العريض لتغطية المملكة بالالياف البصرية

وقعت شركة الاتصالات المتكاملة (ITC) الرائدة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات مع هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، اتفاقية تنفيذ مبادرة النطاق العريض عالي السرعة بتقنية الالياف الضوئية.

اقرأ المزيد

هواوي تفوز بجائزة أفضل مساهمة في أبحاث تطوير شبكة الجيل الخامس

فازت شركة “هواوي”، الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات، بجائزة “أفضل مساهمة في أبحاث تطوير شبكة الجيل الخامس” خلال “قمة شبكة الجيل الخامس في الشرق والأوسط وشمال أفريقيا 2017” التي استضافتها دبي من 30 أبريل وحتى 2 مايو الجاري.

اقرأ المزيد

إريكسون واتصالات تحققان نقلة نوعية جديدة لشبكة الجيل الخامس في المنطقة

أنهت شركة إريكسون بالتعاون مع شركة اتصالات بنجاح اختبار تقنية الجيل الخامس للاتصالات المتنقلة في البيئات المفتوحة، وذلك في مقر "اتصالات" الرئيسي في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ المزيد

الذكاء الإصطناعي والتحول الرقمي، بقلم الرئيس التنفيذي لشركة Numbase Group

تطورت التقنية كثيراً الى حدٍ بتنا نعيش في عالم متغير ومتسارع نشهد فيه كل يوم ثورات هائلة في عالم الاتصالات والتقنية الحديثة. وفي ظل التحول الرقمي الذي يشهده العالم اليوم سيكون مدى ذكاء الدول في بناء وإدارة وتشغيل الحكومات والبنى التحتية والأعمال واحداً من أهم العوامل التي تحدد مستقبل شعوبها.

اقرأ المزيد

هواوي توفر خدمة دعم المحادثة الفورية

انطلاقاً من التزامها بتقديم خدمات عملاء عالية المستوى، أطلقت هواوي أول خدمة دعم المحادثة الفورية في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن خلال هذه الخدمة، سيحظى عملاء هواوي في الدولة بدعم متواصل من خلال تطبيق "هاي كير" المثبت مسبقاً على جميع هواتف هواوي الذكية التي تم إطلاقها في عامي 2016 و2017.

اقرأ المزيد

Page 1 of 14