إريكسون توقع صفقة ضخمة مع شركة T-Mobile الأميركية لتطوير الجيل الخامس

وقعت شركة "إريكسون" للإتصالات السلكية واللاسلكية صفقة ضخمة بقيمة 3.5 مليار دولار مع شركة الإتصالات الأميركية "تي موبايل" وذلك للبدء بتطوير تقنية الجيل الخامس .

وهذا الاتفاق بين "إريكسون" و"تي موبايل" هو مؤشر واضح على أن الشركة الأميركية على استعداد لاستثمار رأس مال كبير من أجل تسريع نشر شبكات الجيل القادم.

وستقدم "إريكسون" لشركة T-Mobile أحدث حلولها الجديدة للأجهزة اللاسلكية 5G و 3GPP، مع استمرارها في الانتقال من شبكات LTE المتقدمة إلى شبكات الجيل الخامس.

وقال ممثل لشركة T-Mobile في الولايات المتحدة أن الشركة ستستخدم منتجات إريكسون لتوسيع سعة LTE الحالية مع إعداد الشبكة للقفز نحو شبكة الجيل الخامس.

وبالإضافة إلى ذلك، سيسمح جزءًا من الصفقة لشركة T-Mobile بمنح حق الوصول إلى خدمات إريكسون الرقمية مثل التآلف الديناميكي، وأنظمة دعم الأعمال التجارية ونواة السحابة، الأمر الذي سيساعد الشركة على طرح خدمات الجيل الخامس لعملائها.

وأعرب رئيس شركة إريكسون في أميركا الشمالية "نيكلاس هيوفلدوب"، عن سعادته بالصفقة التي تم الاتفاق عليها بين الشركتين والتي قال إنها تمثل علامة رئيسية لكل منهما.

وأضاف: "لقد قررنا في الآونة الأخيرة زيادة استثماراتنا في الولايات المتحدة لنكون أقرب إلى عملائنا الرائدين ودعمهم بشكل أفضل من خلال عمليات نشر الجيل الخامس المتسارعة. هذه الاتفاقية علامة فارقة رئيسية لكلا الشركتين، ونحن متحمسون لشراكتنا مع T-Mobile، وسنساندهم لتعزيز وتوسيع وتسريع نشر شبكة الجيل الخامس على مستوى البلاد. "

يُذكر ان تقنية الجيل الخامس الجديدة من شأنها توفير سرعات وموثوقية عالية وخدمة موفرة للطاقة في المناطق ذات الكثافة العالية بالأجهزة، والشراكة مع إريكسون تعني أن قاعدة T-Mobile باتت مثبتة بالفعل بأجهزة إريكسون الراديو اللاسلكية وستكون قادرة على تشغيل 5G NR مع تثبيت البرنامج عن بعد.

App Download

Latest Tweets

  • 2 days ago

    "فيرجن موبايل" تُطلق الشريحة الإلكترونية ESIM لعملائها الحاليين والجُدد في جميع أنحاء الإمارات… https://t.co/muuySVpQv3

  • 3 days ago

    "دو" تُوقع إتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المُجتمع لتعزيز وحماية بنيتها التحتية الرقمية @dutweetshttps://t.co/2PQLb8Sy9g

AcyMailing Module