إتفاقية بين دائرة التخطيط العمراني والبلديات و"دو" لتوفير واي فاي مجاني في المرافق العامة لأبوظبي

 وقعت دائرة التخطيط العمراني والبلديات في أبوظبي إتفاقية مع شركة "دو"، بهدف توفير خدمات الإنترنت اللاسلكي "واي - فاي" المجانية في المُنتزهات والشواطئ والحدائق التابعة للبلديات. الأمر الذي يُساهم في زيادة سعادة جميع سكان إمارة أبوظبي ويصب ضمن أهداف الدائرة الإستراتيجية.

وتندرج هذه الخطوة المُتخذة ضمن مساعي دائرة التخطيط العمراني والبلديات التي تهدف إلى تشجيع التعاون بينها وبين المؤسسات الشبه حكومية. ما يُساعد على بناء وتوفير مجتمعات مُتكاملة ومُستدامة من شأنها تعزيز نوعيّة الحياة في إمارة أبوظبي، وتحفيز السكان على الاستفادة مما توفره المرافق المجتمعية والترفيهية التابعة للبلديات.

 وتمّ توقيع الإتفاقية في مقر دائرة التخطيط العمراني والبلديات من قبل مبارك عبيد الظاهري، وكيل دائرة التخطيط العمراني والبلديات وعثمان سلطان المدير التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو". بحضور أيضًا ماجد أحمد الجابري المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة بالإنابـة في الدائرة وفهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع خدمات الاتصال في "دو".

وستُوفّر "دو" بموجب هذه الإتفاقية نقاط واي - فاي مجانية وعالية السرعة في كل من حديقة العائلة وكورنيش أبوظبي وحديقة الخالدية وحديقة التراث وحديقة الكابيتال وحديقة النادي السياحي وحديقة مسجد هزاع وحديقة أم الإمارات.

وستُساعد هذه الخدمة الجديدة على الوصول السلس والآمن إلى جميع المواقع والتطبيقات الحكومية إضافة إلى تطبيقات الدردشة واستخدام البريد الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي.