"دو" تدعو عملائها لتسجيل أرقامهم وتحديث بياناتهم قبل 31 يناير 2019 مع فرصة الفوز بجوائز قيّمة

دعت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة عُملائها في دولة الإمارات لتسجيل أرقامهم وتحديث بياناتهم قبل تاريخ 31 يناير 2019 لتجنّب تعليق أو إيقاف خدمات الاتصال التي يحصلون عليها، وذلك تماشياً مع توجيهات هيئة تنظيم الاتصالات في دولة الإمارات. وبهدف تشجيع العملاء على البدء بتسجيل أرقامهم، سيحظى جميع العملاء الذين يجددون أرقام دو الخاصة بهم قبل نهاية يناير بفرصة الدخول في السحب للفوز بسيارة فاخرة.

كذلك يستطيع عُملاء "دو" تحديث بياناتهم عبر الإنترنت أو عبر تطبيق الشركة لتجنّب إيقاف أو تعليق خطوطهم. وسيتم إبلاغ العملاء بشكل فردي للمسارعة في تسجيل أرقامهم عبر الرسائل النصية القصيرة، حيث سيحتاج العملاء بعد ذلك لزيارة أي من منافذ دو الرئيسة لتسجيل أرقامهم.

وتعليقًا على هذا الأمر، قال فهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي - رئيس قطاع خدمات الاتصال في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة الاتصالات: "تماشياً مع توجيهات هيئة تنظيم الاتصالات وجهودها المتواصلة لحماية مصالح المشتركين وخصوصيتهم، ندعو كافة عملائنا للمباشرة بتسجيل أرقامهم وتحديث بياناتهم لضمان مواصلة الاستمتاع بخدماتنا بشكل طبيعي. لقد قمنا باتخاذ الاستعدادات الضرورية لتطبيق عملية تحديث بيانات قاعدة عملائنا."

وأضاف الحساوي: "يتمحور هدفنا في "دو" حول توفير خدمات اتصال مُميّزة لكافة شرائح عملائنا مع التركيز على توفير تجربة استخدام فريدة من نوعها بالإعتماد على استراتيجيتنا الهادفة إلى جعل العميل محور كافة الخدمات والمنتجات التي نقدمها. وبهدف جعل هذه العملية أكثر إثارة وتميزاً عن سابقاتها يسعدنا الإعلان عن جوائز قيمة للعملاء الذين يسارعون بتسجيل أرقامهم وتحديث بياناتهم قبل الموعد المحدد وهو 31 يناير، ويمكن إجراء ذلك بسهولة عبر du.ae".

كما يُمكن للعملاء الذين لم يُحدّثوا بياناتهم في السابق وتم تعليق خدماتهم، إضافة إلى العملاء الذين ينبغي عليهم تحديث بياناتهم حالياً زيارة أحد مراكز دو أو القيام بذلك عبر الإنترنت. ويمكن للعملاء الإستفسار عن حالة بيانات بطاقة الهوية من خلال إرسال كلمة ‘Status’ إلى الرقم 6664.

ويحتاج العملاء لتسجيل أرقامهم إلى الوثائق التالية:

  • دولة الإمارات العربية المتحدة: بطاقة هوية إماراتية صالحة صادرة من هيئة الإمارات للهوية.

 

  • دول مجلس التعاون الخليجي: بطاقة هوية إماراتية صالحة صادرة من هيئة الإمارات للهوية بدولة الإمارات العربية المتحدة أو جواز سفر ساري المفعول لدول مجلس التعاون الخليجي أو بطاقة هوية خليجية سارية المفعول.

 

  • المواطنون من غير دول مجلس التعاون الخليجي والمواطنين غير الإماراتيين: هوية إماراتية صالحة من هيئة الإمارات للهوية في دولة الإمارات العربية المتحدة، أو جواز سفر.

 

  • للمؤسسات أو الجهات الحكومية: بطاقة منشأة صالحة صادرة من وزارة الداخلية في دولة الإمارات العربية المتحدة.