دبي تفوز بجائزة أفضل مدينة ذكية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

لا يخفى على أحد أهمية ما وصلت إليه مدينة دبي في ظل تطورها الدائم ومبادراتها المستمرة على صعيد التطور التقني والتكنولوجي والرقمي. الأمر الذي جعلها من التجارب الريادية على خريطة المدن الذكية في العالم.

من هنا، حصلت دبي على جائزة أفضل مدينة ذكية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تمّ اختيارها من قبل المنتدى العالمي للمدن الذكية. إذ وقع الاختيار على دبي بسبب مبادراتها وتميّزها الكبير في هذا المجال الثوري. فهناك نوع من الإجماع على هذه المدينة الذكية في ظل التعاون الحاصل مع القطاع الخاص والشركاء الحكوميين، وقدرة المكتب الحكومي على تسهيل عمليات التحوّل الذكي في دبي على مستوى المدينة. وذلك بهدف تعزيز تجربة آمنة، سلسة وفعالة ومليئة بالحيوية في المدينة لكل من المُقيمين والزوّار.

وسُلمت هذه الجائزة خلال حفل جوائز التميّز لتيليكوم ريفيو ضمن إطار قمّة تيليكوم ريفيو في دورتها الحادية عشر والتي امتدت على مدار يومين متتاليين في 10 و11 ديسمبر 2018 في فندق الميدان – دبي.

وفي هذا العام كان هناك 367 مرشحاً لجوائز التميّز وقد تم اختيار الفائزين انطلاقًا من القدرات المعترف بها والمثبتة في قطاع معين من قبل لجنة مستقلة مؤلفة من 15 من أصحاب الخبرة الطويلة في هذا القطاع.

في هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لشركة Trace Media International ومؤسس مجلة تيليكوم ريفيو ، طوني عيد: "يُمثل الفائزون بجائزة هذا العام الأفضل على الإطلاق  في هذا القطاع، ونحن نفتخر جدا بتكريم هؤلاء الفائزين بهذه الجائزة المتميزة".

إذًا يُمكن القول أنّ حفل جوائز التميّز لتيليكوم ريفيو هو بمعنى آخر الطريقة الخاصة بمجلة تيليكوم ريفيو لتكريم الفائزين والاحتفال بنجاحهم.