"Telecom Maroc" تحصل على جائزة "أفضل مُشغل أفريقي" في حفل جوائز قمة تيليكوم ريفيو 2018

استطاعت قمّة تيليكوم ريفيو أن تتحوّل إلى موعدٍ سنوي مهم جدًا على صعيد قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمدن الذكية. وقد عقدت هذه القمة دورتها الحادية عشر والتي امتدت على مدار يومين متتاليين في 10 و11 ديسمبر 2018 في فندق الميدان – دبي.

وككل عام تواصل "تيليكوم ريفيو" تفوقها في هذا المجال وتستمر بالتزامها الواضح والكبير بمجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتتجاوز كل التوقعات. اذ نجحت هذه القمة بجمع القادة العالميين والخبراء في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الى جانب حضور عدد كبير من  كبار الرؤساء التنفيذيين لأضخم الشركات التكنولوجية وشركات الإتصالات.

وفي هذا العام كان هناك 367 مرشحاً لجوائز التميّز وقد تم اختيار الفائزين انطلاقًا من القدرات المعترف بها والمثبتة في قطاع معين من قبل لجنة مستقلة مؤلفة من 15 من أصحاب الخبرة الطويلة في هذا القطاع. مع العلم أنّ هذه الجوائز تهدف إلى تكريم قادة هذا المجال بالاعتراف بعملهم الفعال والمميز في عام 2018.

في هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لشركة Trace Media International ومؤسس مجلة تيليكوم ريفيو ، طوني عيد: "يُمثل الفائزون بجائزة هذا العام الأفضل على الإطلاق  في هذا القطاع، ونحن نفتخر كثيرًا بتكريم هؤلاء الفائزين بهذه الجائزة المتميزة".

وحصلت شركة "Telecom Maroc" على جائزة "أفضل مُشغل أفريقي" تكريمًا لجهودها المبذولة على صعيد قطاع الاتصالات. فتُقدم هذه الشركة خدماتها  لأكثر من 56 مليون عميل أو مستخدم، بما في ذلك 50.7 مليون عميل أو مُستخدم للهاتف المحمول في بلدان القارة الأفريقية التي تعمل فيها الشركة.

تضمّن هذا الحدث الضخم توزيع الكثير من الجوائز المهمة التي تُكرّم جهود الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمدن الذكيّة في عام 2018. إذًا إنّها بمعنى آخر الطريقة الخاصة بمجلة تيليكوم ريفيو لتكريم الفائزين والاحتفال بنجاحهم.