Catherine Michel تفوز بلقب "امرأة العام" في حفل جوائز قمة تيليكوم ريفيو 2018

استطاعت قمّة تيليكوم ريفيو أن تتحوّل إلى موعدٍ سنوي مهم جدًا على صعيد قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمدن الذكية. وقد عقدت هذه القمة دورتها الحادية عشر والتي امتدت على مدار يومين متتاليين في 10 و11 ديسمبر 2018 في فندق الميدان – دبي.

وككل عام تواصل "تيليكوم ريفيو" تفوقها في هذا المجال وتستمر بالتزامها الواضح والكبير بمجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتتجاوز كل التوقعات. اذ نجحت هذه القمة بجمع القادة العالميين والخبراء في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الى جانب حضور عدد كبير من  كبار الرؤساء التنفيذيين لأضخم الشركات التكنولوجية وشركات الإتصالات.

وفي هذا العام كان هناك 367 مرشحاً لجوائز التميّز وقد تم اختيار الفائزين انطلاقًا من القدرات المعترف بها والمثبتة في قطاع معين من قبل لجنة مستقلة مؤلفة من 15 من أصحاب الخبرة الطويلة في هذا القطاع.

مع العلم أنّ هذه الجوائز تهدف إلى تكريم قادة هذا المجال بالاعتراف بعملهم الفعال والمميز في عام 2018.

في هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لشركة Trace Media International ومؤسس مجلة تيليكوم ريفيو ، طوني عيد: "يُمثل الفائزون بجائزة هذا العام الأفضل على الإطلاق  في هذا القطاع، ونحن نفتخر جدا بتكريم هؤلاء الفائزين بهذه الجائزة المتميزة".

ولا تنسى تيليكوم ريفيو أن تُكرّم النساء الرائدات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. فتلعب المرأة أدوارًا قيادية مهمة جدًا في هذا المجال الواسع.

وانطلاقًا من هنا، حصلت Catherine Michel (CTO - Sigma Systems) على جائزة "امرأة العام" في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. فتُقدّر Catherine بشكل كبير تقنية الجيل الخامس وتأثيرها القوي والأوسع على الاقتصاد الرقمي. وتُعتبر من أقوى الأسماء في قطاع الاتصالات من دون شك.