"اتصالات" تُحدّث خدمة SMILE LIFESTYLE

أعلنت "اتصالات" اليوم عن تحديث وإعادة تسمية إحدى خدماتها المميزة من مسمى "Smile Lifestyle" الى مسمى جديد هو "UNLIMITED BUY 1 GET 1". وتتوفر الخدمة على تطبيق "اتصالات" بسمات      (Smiles) وقد تم توسيع نطاق المزايا المُقدمة والعروض المميزة التي يتم توفيرها بصورة يومية، وذلك مقابل سعر رمزي هو 20 درهماً في الشهر.

وتُوفّر هذه الخدمة التي يتاح الاشتراك فيها عبر تطبيق بسمات، العديد من العروض من قسائم الشـراء وكوبونات التخفيضات من آلاف المحلات التجارية ودور السينما والمطاعم ومراكز الصحة ووكالات السفر وغيرها في جميع مناطق دولة الإمارات.

وفي هذا السياق قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في "اتصالات": "نسعى من خلال تطبيق بسمات إلى إثراء تجربة مشتركينا عبر توفير مجموعة من الخدمات والعروض المتميزة. ويأتي هذا التحديث الجديد إلى "UNLIMITED BUY 1 GET 1" ليوفر عدد أكبر من العروض والخصومات الاستثنائية. بالإضافة إلى نقاط الولاء التجارية والتي يمكن الاستفادة منها عبر تطبيق بسمات أو من خلال الموقع الإلكتروني".

مع الإشارة إلى أنّ هذه الخدمة المُحدّثة قسائم للشراء وخصومات مختلفة يُتيحها أكثر من 1500 من المؤسسات والمحال التجارية والترفيهية والرياضية والصحية المشاركة، مثل Ferrari World و Yas      و …Dubai Parks & Resorts حيث يحصل مشتركي الخدمة على تذكرة دخول مجانية مع كل تذكرة يشترونها، كما يمكن الحصول على تخفيضات مميزة للمئات من الفنادق والمطاعم الشهيرة.

كما يُتيح الاشتراك في الخدمة تخفيضات في خدمة تاكسي كريم (Careem) تصل لغاية 50% وتخفيضات مميزة في عشرات المحلات. مع العلم أنّ عملية تجديد الاشتراك في خدمة  " Unlimited Buy 1 Get " تلقائياً كل شهر، وبإمكان الشخص إلغاء الاشتراك بكل سهولة عبر الدخول لتطبيق سماليز Smiles والضغط على زر إلغاء الاشتراك.

وكانت "اتصالات" قد أطلقت تطبيق بسمات أو Smiles في مارس من عام 2017 بغرض توفير باقات واسعة ومتنوعة ومُخفضة من العروض والمكافآت القيمة والمتنوعة يومياً، وذلك بالشراكة مع المئات من المحلات التجارية وصالات السينما ومراكز الصحة والجمال ووكالات السفر من مئات العلامات التجارية البارزة، وذلك من خلال آلاف المنافذ الشريكة.