تعاون بين Ooredoo وAtos لدعم التحوّل الرقمي في قطر

أعلنت Ooredoo الشركة الرائدة في تعزيز الابتكارات الرقمية للأعمال في المنطقة، وAtos، الشركة العالمية الرائدة في مجال التحول الرقمي، خلال المؤتمر العالمي للجوّال عن توقيع شراكة تهدف إلى تسريع تنافسية الأعمال الرقمية للشركات.

وأتاحت هذه الشراكة الجديدة لعملاء Ooredoo من الشركات الاستفادة من خبرات وحلول Atos الرائدة في مجال البنية التحتية كخدمة  (IaaS)، والتحول للتقنيات السحابية... ومن مجال خدمات الأمن السيبراني. مع العلم أنّ حلول Atos  تغطي البيانات الضخمة، خدمات أمن المعلومات وإدارة البنية التحتية والبيانات... بالإضافة إلى حلول الأعمال والأنظمة، خدمات الاتصالات الموحدة والتشاركية وخدمات الدفع الرقمي.

وفي هذا السياق قال الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الأعمال التجارية في Ooreedo: "في ظل السعي المتزايد للتحول الرقمي من قبل المؤسسات والشركات في قطر، تحتاج إدارات هذه الشركات إلى تحديث البنية التحتية التكنولوجية وتعزيز أمن المعلومات لديها. ويعد المؤتمر العالمي للجوال حدثًاً مثالياً لإعلان شراكة Ooredoo مع Atos لتزويد عملائنا من الشركات في قطر بحلول رائدة يمكنها الارتقاء بأعمال الشركات وتحسين الحياة اليومية للأفراد".

ومن جهته قال إريك غرال، نائب أول الرئيس التنفيذي ومدير العمليات والبنية التحية وإدارة البيانات العالمية في  Atos: "يسعدنا أن نصبح شريكاً رقمياً موثوقاً لدى Ooredoo ، وتعني هذه الشراكة الجديدة أن Ooredoo ستتمكن الآن من الاستفادة من مجموعة خدماتنا الرقمية الفريدة وخبرتنا الواسعة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والحلول السحابية والأمن السيبراني من أجل مساعدتها على تقديم خدمات مطورة وجديدة لعملائها. ومن خلال دعم شبكة شركائنا الواسعة، نحن على ثقة بأنّ Ooreedo لديها الآن المهارات والخبرات الإضافية لتلبية متطلبات عملائها وتوفير المزيد من فرص الأعمال الجديدة لهم".