"فيرجن موبايل" مُستعدّة تمامًا لتقنيّة الجيل الخامس!

أعلنت شركة فيرجن موبايل عن تقديمها فرصة لعملائها ليكونوا من بين أوّل المنصلين بشكبة الجيل الخامس الجديدة عبر الموقع الإلكتروني المخصص للتسجيل المسبق (www.virginmobile.ae/5g-register). فيُمكن للعملاء الإشتراك بهذا الموقع ليعرف كل عميل متى بإمكانه الحصول على جهاز محمول مزوّد بتقنية الجيل الخامس.

وبالنسبة لأولئك الذين لا يُمكنهم الانتظار بكل بساطة، سيتمكن سكان الإمارات العربية المتحدة من تجربة ومشاهدة عرض حي لشبكة الجيل الخامس، حيث سيتم عرض أحدث وأجدد تكنولوجيا وتقنيات الهواتف المحمولة. يبدأ هذا الحدث في 8 مايو في أحد المواقع الأولى التي تتوفر فيها شبكة الجيل الخامس، وذلك في حي دبي للتصميم والدعوة  عامة.

في هذا السياق، قال كريم بنكيران، المدير العام قي فيرجن موبايل الإمارات: "يتجه العالم أكثر فأكثر نحو الهواتف الذكية المحمولة التي باتت جزءًا لا يتجزأ من حياة الأفراد ويستهلك الأفراد البيانات بشكل دائ وكثيف، وخصوصًا مع زيادة انتشار بث الفيديوهات والموسيقى على الانترنت. من هنا، كل ذلك سنكون قادرين على القيام به بشكل أسرع بفضل شبكة الجيل الخامس. ونُريد أن يحصل عملاء فيرجن موبايل على فرصة تجربة هذا الأمر ويكونوا على استعداد تام للاستفادة من هذه التقنية". 

وأكمل قائلًا: "إنّ تقنية الجيل الخامس ليست فقط سرعات تنزيل واستجابة فائقة ومذهلة. فالأمر المميز فعلًا هو العدد الهائل من الخدمات الرقمية الجديدة التي ستُصبح متوفرة من خلال شبكة الجيل الخامس التي من الصعب توقعها. على سبيل المثال، ستُساهم إنترنت الأشياء في جعل المنازل أكثر ذكاء وستُفتح إمكانيات جديدة أمام العملاء من خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي... ويُساعد الجيل الخامس على بدء فصل جديد في هذا العالم الرقمي، لذلك باعتبارنا علامة تجارية تقوم بشكل رئيسي على الرقمنة، تعمل فيرجن موبايل على أن تكون جهة راعية للإبتكار في طليعة وصدارة هذا العصر الرقمي".

وسيتمكن العملاء الحاليون والجدد الذين لديهم أيّ جهاز مزوّد بتقنية الجيل الخامس من الاستفادة من سرعات التنزيل الفائقة السرعة وسرعة استجابة مذهلة المتوفرة عبر شكبة الجيل الخامس. مع العلم أنّه من المقرر إطلاق الأجهزة المحمولة المُزوّدة بتقنية الجيل الخامس في دولة الإمارات العربية المتحدة  في يونيو من هذا العام.