المرأة في التكنولوجيا

الدكتورة عائشة بن بشر: عندما تكون السعادة غاية تصبح التكنولوجيا وسيلة للوصول اليها

فور اعلان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عن مشروع تحويل دبي إلى مدينة  ذكية، تسعى مدينة دبي الذكية الى توفير أبرز الخدمات التقنية المتقدمة  لتوفير السعادة لمواطنيها بما يكفل إدارة كل مرافق وخدمات المدينة عبر أنظمة إلكترونية ذكية ومترابطة،

إقرأ المزيد

رئيسة التسويق والاتصالات المؤسسية في إريكسون الشرق الأوسط فدا كبي تتحدث عن 140 عاما من ابتكارات اريكسون

في 1 أبريل العام 1876، افتتح لارس ماغنوس اريكسون متجر الهندسة الميكانيكية الخاص به في ورشة ميكانيكية تبلغ مساحتها 13 مترا مربعا. ومن هذه المساحة الصغيرة، نمت شركة متعددة الجنسيات توظف  اليوم نحو 110000 شخص، وتعمل في 180 دولة، وحاصلة على 39000 براءة اختراع.

اقرأ المزيد

التجارة الإلكترونية: تطّلع إلى الأمام

تمثلت نقطة تحول الإستثمارات في السنوات القليلة الماضية نحو تجارة المحمول، لذلك ونحن ندخل العام الجديد، أردنا ان نقوم بتحديث خريطة سوق التجارة الإلكترونية الخاصة بنا وتقديم بعض التكهنات حول ما يمكن ان نشهده.

اقرأ المزيد

حنان احمد: نحن نمكّن المجتمع عن طريق المرأة

عززت المرأة في دولة الإمارات مكانتها كشريك رئيسي ومساهم فعّال في دعم مسيرة التميّز والتقدّم، مدفوعةً بالجهود الرامية إلى تنمية القدرات النسائية بالشكل الأمثل ورفدها بالكفاءات والإمكانات اللازمة للوصول إلى أعلى مستويات التفوّق المهني والتميّز القيادي في مختلف القطاعات الحيوية، وحققت العديد من الإنجازات والمساهمات المشرّفة مما ساهم في تحفيز التنمية الوطنية الشاملة والإرتقاء بمكانة لدولة الإمارات.

اقرأ المزيد

ما مدى الحماية التي توفرها البنوك في ظل وجود التطبيقات الذكية؟

تواصل العميل مع مصرفه في الماضي كان محدودا في ساعات عمل المصرف وموقعه فلا يمكن القيام بعمليات مصرفية معينة الا ضمن وقت معين، أما اليوم فيمكن القيام بشتى المعاملات المصرفية على الانترنت من خلال التطبيقات الذكية التي توفرها المصارف في أي وقت .

اقرأ المزيد