تعرّف على ميزة HUAWEI P30 Pro الجديدة

عقب النّجاح الذي حققته سلسلة الهواتف الذكية HUAWEI P30، أضافت هواوي هاتفاً جديداً إلى عائلتها الرّائدة من الهواتف الذّكية، وهو الإصدار الجديد HUAWEI P30 Pro 128GB. يتوفّر الجهاز الجديد باللون الكريستالي اللامع ويتمتع بجميع المزايا القوية التي اكتسبت إعجاب المستخدمين في الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro، مضافاً إليها سعة ذاكرة أكبر ليوسع طيف الخيارات المتوفرة للمستخدمين من تلك السلسلة ويلبي احتياجات الفئة الأكثر تطلباً منهم.

 سعة تخزين أوسع

تدرك هواوي أن احتياجات المستخدمين متنوعة ومختلفة وتواصل العمل لإضافة المواصفات والمزايا التي تلبيها في أجهزتها المختلفة، ولا ريب أن سعة التخزين تأتي على رأس ما يطلبه العملاء الذين يستخدمون هواتفهم الذكية بكثافة عالية، ولهذا أطلقت الإصدار الجديد من HUAWEI P30 Pro بخيار ذاكرة تخزين بسعة 128 جيجابايت. وبهذا يحظى المستخدمون في الإصدار الجديد بسعة أكبر لحفظ كل ما يلتقطونه من صور ومقاطع الفيديو وكل ما يحتاجونه من تطبيقات وملفات وغير ذلك. 

 كاميرا رباعية قوية من لايكا

الكاميرا الرباعية من لايكا إحدى أشهر مزايا الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro التي نالت إعجاب المستخدمين والمتخصصين على حد سواء، فهي الأولى من نوعها التي دمجت في الهواتف الذكية، ومكنت هذا الهاتف من الفوز بجائزة أفضل هاتف ذكي للتصوير من جوائز تيبا وورلد 2019. وتتألف هذه الكاميرا الرباعية، من كاميرا رئيسة بدقة 40 ميجابكسل تعتمد على مستشعر سوبر سبكتروم من هواوي وكاميرا بدقة 20 ميجابكسل تلتقط الصور بزاوية عريضة جداً وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط المشاهد البعيدة عبر قدرة التقريب القوية سوبر زوم وكاميرا تي أو إف من هواوي التي تقيس عمق المشاهد. وبهذه المجموعة من الكاميرات المتناغمة يسهل على المستخدمين التقاط الصور ومقاطع الفيديو بجودة مذهلة وألوان حيوية حتى في الإضاءة المنخفضة فضلاً عن تقريب المشاهد رقمياً حتى 50 مرة بدعم من الذكاء الاصطناعي وتطبيق مؤثرات بوكيه غنية لإنتاج صور جميلة ومعبّرة وإنشاء مقاطع فيديو فريدة بالاعتماد على ميزة تصوير الفيديو بزاويتي مشاهدة في الوقت ذاته.

 طاقة متحفزة تحت الغلاف

يخفي المظهر الهادئ والأنيق للهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro قوة جبّارة على صعيدي الأداء والطاقة. ففي قلبه يعمل المعالج العملاق كيرين 980 وهو أسرع الرقاقات التي طورتها هواوي حتى اليوم ويمتاز بأداء قوي عالي الكفاءة. ويدعم أداءه أيضاً تقنية المعالج الرسومي GPU Turbo 3.0 فيظهر الرسوميات المعقدة سريعاً بلمح البصر ويعزز ذلك كله ذاكرة رام تبلغ سعتها 8 جيجابايت فيعمل الهاتف بسلاسة فائقة.

 يحتاج كل هذا إلى طاقة كافية، وهذا ما تقدمه بطارية القوية التي تبلغ قدرتها 4200 مللي أمبير ساعي، وهي مدعمة بشاحن سريع من نوع سوبر تشارج من هواوي باستطاعة 40 واطاً، الذي يعيد شحنها إلى 70% من طاقتها الكاملة خلال 30 دقيقة فحسب. وتدعم البطارية أيضاً إمكانية شحنها بالشاحن اللاسلكي سوبر تشارج من هواوي باستطاعة 15 واط، وتقنية الشحن العكسي اللاسلكي من هواوي التي أعجبت المستخدمين لأنها تتيح لهم عند الحاجة شحن أجهزة أخرى لاسلكياً من هاتف هواوي.

 تصميم بارز

لم يكتف الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro بحصد إعجاب المستخدمين لأدائه العالي وجودته المتفوقة فحسب، بل استقطب الأنظار من ناحية شكله وتصميمه وألونه أيضاً. واختارت هواوي للإصدار الجديد ذو 128 ميجابايت أحد أجمل ألوانه التي حازت على إعجاب المستخدمين: الأبيض الكريستالي اللامع الذي يحاكي تدرجات ألوان السماء ويظهر أطيافاً متدرجة تختلف باختلاف اتجاه سقوط الإضاءة عليه، ومن المؤكد أنه لون سيعزز إقبال المستخدمين على شرائه.

 ولا يكتفي الإصدار الجديد بتقديم لون رائع بل يتمتع أيضاً بحماية فائقة من الغبار والماء يشهد عليها حصوله على شهادة IP68 المعياري. أما شاشة الجهاز الرائعة فهي من مقاس 6.47 بوصة وتظهر عرضاً كاملاً وتوفر مزايا مبتكرة مثل قارئ بصمة الإصبع ضمن الشاشة ما يتيح للمستخدم فتح قفل هاتفه بوضع إصبعه على الشاشة، وتقنية الشاشة الصوتية من هواوي التي تلغي الحاجة إلى استخدام سماعة الهاتف.