دو تعلن عن توفير أقوى هواتف سامسونغ الذكية

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن توفير أحدث وأقوى هواتف سامسونغ الذكية حتى الآن Galaxy Note10  في جميع متاجرها عبر دولة الإمارات. ويجمع الإصدار الأحدث في سلسلة هواتف Galaxy Note بين التصميم الأنيق والأداء القوي ووسائل تعزيز الإنتاجية لمساعدة المستخدمين على تحقيق أقصى استفادة من كل لحظة يعيشونها.

 وتتيح دو لعملائها فرصة اقتناء هاتف Galaxy Note10 وفق خطة سداد مرنة تمتد لـ 24 شهراً مقابل 140 درهماً شهرياً. كما تقدّم دو للعملاء الذين يشتركون في باقة Power للدّفع الآجل عرضاً حصرياً يتيح لهم مضاعفة بياناتهم والاستمتاع بما يصل إلى 100 جيجابايت من البيانات. ويمكن لعملاء دو من المؤسسات الحصول على هاتف Galaxy Note10 والاستمتاع بما يصل إلى 106 جيجابايت من البيانات المحلية. ويُستوحى تصميم الهاتف الجديد من أجيال مستخدمي هواتف Galaxy Note الذين يتمتعون بروح الريادة وينتقلون بشكل سلس بين أعمالهم وأنشطة حياتهم اليومية لمنحهم مستوى أعلى من المرونة وحرية العمل بالطريقة التي يرغبون بها، مما يتيح لهم التعبير عن قدراتهم وطاقاتهم الإبداعية سواءً كانوا في المنزل أو العمل أو أثناء التنقل.

 

كاميرا احترافية للمبدعين

يمكن لمنشئي المحتوى والمستخدمين العاديين مع هاتف Galaxy Note10 استخدام الأدوات الحديثة لالتقاط صور وتسجيل مقاطع فيديو مذهلة، ومشاركتها عبر قنوات التواصل الاجتماعي. وبفضل تقنيات وبرامج التصوير المتقدمة التي يحتويها الهاتف، سيستمتع المستخدمون بالمستوى التالي من قدرات التصوير الاحترافي.

 يتيح Galaxy Note10 للمستخدمين التقاط فيديو احترافي دون الحاجة إلى أي جهد إضافي. وتعمل تقنية التركيز المباشر على إجراء تعديلات في عمق المجال لكي تتمكن من طمس الخلفية والتركيز على الجسم المراد تصويره، في حين تعمل تقنية Zoom-In Mic على تضخيم الصوت في الإطار والتخلص من المؤثرات السلبية للمساعدة في التركيز على الأصوات التي تريدها فقط. وتعمل ميزة Super Steady  الجديدة والمحسنة على تثبيت اللقطات لإزالة الصدمات والاهتزازات التي عادة ما تؤدي إلى ضبابية الحركة، وهي متاحة الآن في وضعية التصوير Hyperlapse لمقاطع الفيديو الثابتة ذات الفاصل الزمني.

 

تطوّر قلم S Pen

يدعم قلم S Pen القدرة للتعرف على الإيماءات بسهولة من خلال خاصية التحكم عن بعد Air Actions، بحيث يمكنك التحكم بهاتفك على نحو متكامل. تتيح هذه الخدمة للمستخدمين التقاط الصور والتكبير والتصغير والتبديل بين منظور الكاميرا بإيماءة بسيطة، بالإضافة إلى تغيير المحتوى والحجم في تطبيقات الوسائط المتعددة وإدارة عروض PowerPoint بسهولة، دون الحاجة إلى لمس الجهاز.

 

أداء استثنائي وقدرات فائقة

لأول مرة على الإطلاق، يأتي أحد هواتف سلسلة Galaxy Note في حجمين اثنين بحيث يمكن للمستهلكين استخدام الحجم الذي يتناسب مع متطلباتهم. يأتي جهاز Galaxy Note10 بحجم 6.3 بوصة أصغر من جهاز Galaxy Note9 بمقدار 0.1 بوصة، وهو مثالي للمستخدمين الذين يريدون الجمع بين الفعالية والأداء الذي يوفره الإصدار الأحدث من سلسلة هواتف Note، ولكن بهيكل يعتبر الأكثر نحافةً حتى الآن. وفي الوقت نفسه ، يعد جهاز +Galaxy Note10 بحجم 6.8 بوصة أكبر بمقدار 0.4 بوصة من هاتف Note الذي تم إطلاقه العام الماضي، حيث يتميز بأكبر شاشة عرض على الإطلاق مع شاشة سينمائية لا متناهية.

 يمكن جهاز  Galaxy Note10+ أن يستمر بالعمل طوال اليوم مع قدرة شحن سلكية تصل إلى 45 واط. إضافة إلى خاصية مشاركة الشحن لاسلكياً PowerShare وميزة الشحن اللاسلكي السريع 2.0. تمكّن هذه التقنية الموفّرة للوقت بطارية الجهاز التي تبلغ مساحتها 4300 مللي أمبير في الساعة - وهي الأكبر التي شهدتها سلسلة Note من أي وقت مضى - من تخزين طاقة كافية ليوم كامل خلال 30 دقيقة فقط. ويهدف ذلك إلى تمكين المستخدمين من اللعب وإنشاء مقاطع الفيديو  ومشاهدتها وتصفحها وحتى تصويرها وتحريرها دون القلق لناحية عمر البطارية. كما يأتي هاتف  Galaxy Note10+ مع مساحة تخزين 256 GB  و512 GB، مع إمكانية إضافة بطاقة تخزين إضافية بسعة 1 تيرابايت.

 

ستتوفر هواتف Galaxy Note10 وGalaxy Note10+ بألوان جلو أورا، أسود أورا، وأبيض أورا.