سيارات ذكية

أودي ترفد المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس بحلول مستدامة للتنقل والشحن

قدمت أودي نفسها مرة أخرى مزوداً رسمياً لوسائل النقل الراقية المستدامة في المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس 2020، مما يدعم أهداف الاستدامة للاجتماع السنوي. وتم اختيار العلامة ذات الحلقات الأربع لتكون الشريك الحصري لتقديم وسائل النقل للمرة الثالثة والثلاثين، حيث خصصت الشركة أسطولاً من السيارات يعمل90% منها على الكهرباء لتوصيل المشاركين. وتم شحن سيارات أودي حصرياً بالطاقة الكهربائية النظيفة وذلك باستخدام حاويات شحن متنقلة مزودة ببطاريات Audi e-tron* مستعملة تم تطويرها خصيصاً لهذا الغرض. وتعمل أودي باستمرار على تطوير حلول الشحن الصديقة للبيئة.

إقرأ المزيد

"رينو" تحافظ على بيئة دبي بتركيب محطة شحن للسيارات الكهربائية

تفخر العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والموزع الحصري لسيارات رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، بتوفير سبب آخر للسائقين في دبي، لحفزهم على التفكير بالممارسات الخضراء، والتوجه إلى شراء السيارات الكهربائية.

إقرأ المزيد

فورد وماكدونالدز تتعاونان لتحويل قشور حبوب البن إلى قطع سيارات

تعمل فورد موتور كومباني و"ماكدونالدز الولايات المتحدة الأمريكية" على الاستفادة من مخلفات حبوب البن التي يجري استهلاكها يومياً عبر تزويد المركبات بقطع مصنوعة من قشور حبوب البن، ومنها أغطية المصابيح الأمامية على سبيل المثال.

إقرأ المزيد

سيارة فولفو إكس سي40 ريتشارج بي8 الكهربائية بالكامل تشهد إقبالاً عالمياً كبيراً

أعلنت "فولفو للسيارات" عن فتح الباب رسمياً لتسجيل طلبات الحصول على سيارتها الجديدة من طراز "إكس سي40 ريتشارج بي8" في عدد من الأسواق المختارة، وهي أولى سيارات

الشركة الكهربائية بالكامل بوحي من طرازاتها متعددة الاستخدامات والأكثر مبيعاً.

إقرأ المزيد

نيسان تلقي الضوء على سيارة "أريا" الاختبارية

تسلّط نيسان الضوء على حسن الضيافة اليابانية في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020 الذي يقام من 7 إلى 10 يناير في لاس فيغاس، وذلك من خلال منتجات تعكس رؤية العلامة التجارية المتعلقة بمستقبل التنقّل وتتضمن سيارة "أريا" الكروس أوفر الكهربائية الاختبارية وشاحنة مثلّجات خالية من الانبعاثات وكرة غولف ذاتية التوجيه.

إقرأ المزيد

أودي في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020

تعرض أودي في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2020 (CES 2020) منتجاتها الجذابة مجدداً، ويشمل ذلك النماذج الأولية لسيارات المستقبل والتقنيات الجاهزة للدخول في خطوط الإنتاج. وبذلك، ترسي العلامة التجارية الراقية معايير التجربة الرقمية المستقبلية. ويعد معرض الإلكترونيات الاستهلاكية واحداً من أكبر المعارض المتخصصة في العالم للإلكترونيات الاستهلاكية، كما يعتبر مؤشراً على ما يمكن توقعه في المستقبل. يقام المعرض في الفترة من 7 إلى 10 يناير 2020 في لاس فيجاس.

إقرأ المزيد

مخالب "جاكوار لاند روڤر" بطباعة ثلاثية الأبعاد

طورت "جاكوار لاند روڤر" يد كلب اصطناعية فريدة باستخدام الطباعة ثلاثية الأبعاد، لمساعدة مهندسيها على تقييم متانة سياراتها المستقبلية، مع مساعدة من كلب اللابراودور يوغي وسيارة لاند روڤر ديفندر الجديدة.

إقرأ المزيد