"فيرجن موبايل" تكافئ مستخدميها بـ 500 دقيقة محليّة مجانيّة

سعياً منها لتسهيل إدارة باقات الهواتف المتحركة لك ولعائلتك، أطلقت "فيرجن موبايل" ميزة الباقات العائلية عبر تطبيقها الذكي، لتتيح ضم حسابات أفراد العائلة تحت مظلة واحدة، كما تقدم مكافآت سخية لتشجيع عملائها على الاستفادة من هذه الميزة الجديدة.

 فمع هذه الخاصية، أصبح بإمكان العملاء الآن ضمّ ما يصل إلى 4 أعضاء إضافيين تحت حساب واحد. ما يسهل على العائلات إعداد وإدارة باقات الهاتف المتحرك لكل فرد من أفراد الأسرة ببساطة وكفاءة. وبمجرد الإضافة، سيحصل صاحب الحساب الأساسي إلى جانب الحسابات المضافة على 500 دقيقة محلية مجانية في كل شهر.

 وميزة "إضافة الشرائح" متاحة حصرياً عبر تطبيق فيرجن موبايل، وهي قابلة للتخصيص بالكامل لكل عضو إضافي. فمثلاً، قد يحتاج أحد أفراد الأسرة إلى المزيد من الدقائق الدولية في حين قد يستهلك فرد آخر جميع بياناته. ما يجعلها مثالية للعائلات التي لديها أطفال أو للمقيمين الذين يستقبلون زواراً من الخارج ويرغبون في إبقائهم على اتصال.

 في هذا السياق قال كريم بنكيران، المدير الإداري لـ فيرجن موبايل: "تؤكد الميزة الجديدة مدى حرص فيرجن موبايل على الاستماع إلى العملاء وطرح الحلول المبتكرة لتلبية احتياجاتهم وتزويدهم بالقيمة والخيارات الواسعة. فهذا العرض لا يقدم قيمة كبيرة فحسب من خلال منح جميع الأطراف المشاركة 500 دقيقة محلية مجانية كل شهر، بل ويتيح أيضاً فوائد حقيقية للعائلات بفضل المرونة والتحكم والراحة التي يجلبها. وهي متاحة للجميع دون التقيد بالعقود طويلة الأجل أو الدفع مقابل الخيارات التي لا يستخدمها العملاء."  

 وبمجرد اختيار صاحب الحساب الأساسي لباقته بنجاح وتفعيل حسابه، يمكنه تحديد ميزة إضافة شريحة جديدة من على تطبيق فيرجن موبايل وإضافة ما يصل إلى 4 شرائح، ليقوم فريق التوصيل المتخصص من فيرجن موبايل بتسليم الشرائح الإضافية مباشرة إلى عنوانهم في غضون الساعة وتفعيلها على الفور.

 يسري عرض الدقائق المحلية المجانية المقترنة بميزة "إضافة الشرائح" على جميع باقات فيرجن موبايل التي تزيد عن 79 درهم، بما في ذلك باقات الـ 6 و12 شهر، وباقات الأرقام المتميزة وذلك لفترة محدودة.