Ooredoo تعلن عن باقات الإنترنت المنزلي سوبر فايبر

ضمن احتفالاتها بالعيد الوطني التاسع والأربعين المجيد، أعلنت Ooredoo عن مكافأة جميع عملائها المشتركين في باقات الإنترنت المنزلي سوبر فايبر بسرعة بيانات تصل إلى خمسة أضعاف سرعتهم الحالية مجاناً ولمدة ثلاثة أشهر. حيث أصبح بإمكان العملاء الجدد والحالين المشتركين بعقود لمدة 12 شهراً الاستمتاع بسرعات عالية عند تشغيل مقاطع الفيديو والبرامج التلفزيونية والموسيقى دون أي تكلفة إضافية. هذا وتسعى Ooredoo من خلال هذه الخدمة إلى توفير تجربة اتصالات رائعة  بقيمة مُخفضة تتناسب مع متطلبات عملائها المختلفة.

وفي المناسبة، قال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير مدير عام الشؤون التجارية للأفراد: "نحن سعداء بمرور 49 عامٍ من السلام والتطور والنمو لهذا الوطن الغالي. ويسرنا أن نشارك عملائنا فرحتهم واحتفالاتهم من خلال تعزيز باقات سوبر فايبر بسرعات عالية تصل إلى خمسة أضعاف سرعاتهم الحالية للاستمتاع بالإنترنت والبقاء على اتصال مع أحبائهم خلال هذه المناسبة الطيبة".

ومن خلال هذا العرض، سيتمكن العملاء المشتركين في باقة 20 ميجابت من ترقية السرعة إلى 120 ميجابت في الثانية، وباقة 40 ميجابت إلى 140 ميجابت في الثانية، وباقة 60 ميجابت إلى 160 ميجابت في الثانية، أما بالنسبة إلى باقة 80 ميجابت فسيتم ترقيتها إلى 180 ميجابت في الثانية، وباقة 100 ميجابت إلى 200 ميجابت في الثانية، وباقة 300 ميجابت فسيتم ترقيتها إلى 400 ميجابت في الثانية. وعلاوةً على ذلك، يمكن للعملاء المشتركين بعقود لمدة 12 شهراً الاستمتاع بالخدمة بقيمة رائعة وتركيبها مجانا وبدقائق مكالمات غير محدودة للخط الثابت ضمن شبكة Ooredoo وخصومات على المكالمات الدولية.

وللاشتراك في باقات "سوبر فايبر للإنترنت المنزلي" يرجى ارسال صورة من البطاقة الشخصية وموقع المنزل على واتس آب الرقم 95103000 أو الاتصال بالخط الساخن لخدمة سوبر فايبر على الرقم 1514.