تطبيق"بسمات" من "اتصالات" يتيح مختلف خيارات التأمين

أطلقت "اتصالات" عبر تطبيق بسمات خدمة فريدة لمقارنة وشراء خدمات التأمين بالتعاون مع منصة يلا كومبير (yallacompare)  وهي أكبر منصة للإرشادات والمقارنات المالية في منطقة الشرق الأوسط.

تقدم الخدمة الجديدة لمستخدمي تطبيق بسمات (Smiles) الدخول لمنصة yallacompare من داخل التطبيق، حيث يتاح لهم مقارنة مختلف عروض التأمين ثم شراء ما يناسب متطلباتهم، ويتم كل ذلك عبر تطبيق بسمات، كما سيحصل المستفيد من التأمين على نقاط بسمات لاستخدامها لاحقاً في العروض والتخفيضات العديدة التي تقدمها محلات التسوق ومراكز الصحة ومحلات السفر والسياحة والمطاعم ودور السينما وغيرها في جميع مناطق دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويحتل قطاع التأمين حيزاً كبيراً من الاقتصاد حيث يُقدر حجم مشتريات التأمين بمختلف أصنافها بـ 44,8 مليار درهم لعام 2017 فقط، وهي زيادة بنسبة 12% من عام 2016 حسب هيئة التأمين الإماراتية. ويقدر خبراء منصة yallacompare أن سوق التأمين سيشهد نمواً كبيراً في قطاعات جديدة عديدة من التأمينات.

بهذه المناسبة قال جوناثون رولينغ، الرئيس التنفيذي للقطاع المالي في مجموعة yallacompare :"إن سوق التأمين في دولة الإمارات يشهد نمواً كبيراً ومتسارعاً، ولكن رغم ذلك هناك عدد من قطاعات التأمين التي لا تجد الاهتمام أو الإقبال الكافي وذلك رغم أهميتها وضروريتها، مثل تأمين المنازل، والتأمين على الحياة، والتأمين على الحوادث الشخصية، وتأمين السفريات وغيرها".

 

وأضاف رولينغ: "هذه الشراكة المهمة بيننا وبين تطبيق بسمات وشركة "اتصالات" ستؤدي حتماً لزيادة التوعية في المجتمع حول أهمية مختلف أنواع التأمين المتوفرة ومدى انخفاض قيمة الاشتراك فيها، وسيكون بإمكان جميع مستخدمي تطبيق بسمات الحصول على الغطاء والحماية التأمينية بمختلف أنواعها ليكونوا في كامل الاستعداد لكل ما هو طارئ".

 ومن جانبه قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد بشركة "اتصالات": " نحن في "اتصالات" في سعي متواصل لتقديم أجود المنتجات وأفضل الخدمات لعملائنا، وتطبيق بسمات هو إحدى منصات الخدمات المميزة التي نقدمها والتي وجدت إقبالاً منقطع النظير، فهي منصة تقدم لمشتركيها عروض وتخفيضات طوال الوقت في مختلف المجالات، ويسعدنا أن نضيف خدمات مقارنة مختلف قطاعات التأمين من خيارات عديدة من مُزودي التأمين بتطبيق بسمات عبر شراكتنا مع منصة yallacompare الشهيرة، وهي الخدمة الأولى من نوعها بدولة الإمارات".  

 وقد لاقى تطبيق بسمات (Smiles) إقبالاً كبيراً منذ إطلاقه قبل عامين وبالأخص بعد أن تم اتاحته للجميع بدولة الإمارات وليس فقط لمشتركي "اتصالات"، حيث اشترك فيه ما يفوق المليونين مستخدم، ويتيح التطبيق الاستفادة من منتجات وخدمات أكثر من 650 من العلامات التجارية المميزة، وذلك لمختلف العروض المتاحة والتخفيضات في أكثر من 3500 موقع بجميع إمارات الدولة.